random
أخبار ساخنة

تصفح الفايس بوك مجاناَ لكل متعاملي شبكة أوريدو Ooredoo في الجزائر

أطلق متعامل الهاتف النقال Ooredoo في الجزائر خدمة جديدة لكل زبائنه،والمتمثلة في إمكانية تصفح الفايس بوك مجاناَ دون أن يكون لك رصيد،هذا العرض مقدم لجميع متعاملي شبكة أوريدو بدون إستثناء،وهدف المتعامل أوريدو من هذه الخدمة تسهيل وتقريب الإتصال بالعالم الإفتراضي ومتابعة جديد الأخبار عبر تطبيق الفايس بوك. 
Ooredoo-Facebook-en-mode-Gratuit
يمكنك من خلال هذه الخدمة تصفح الفايس بوك،والدردشة مع الأصدقاء بإرسال و إستقبال الرسائل وكذلك التعليق على المنشورات والرد عليها،وكذلك تستطيع أن تعبر عن حالتك عن طريق منشورات ،ولكن العيب الوحيد في هذا العرض أنه لا يمكنك مشاهدة الصور،ولم يصرح المتعامل أوريدو عن مدة صلاحية هذه العرض ،ولا حتى جحم الرصيد الذي ستضعه يومياًَ لمستخدميها للتمتع بهذا العرض الإستثنائي،ولكن ستضمن لمستخدميها التواصل الدائم بجديد الأخبار عبر تطبيق الفايس بوك.
ولتفعيل هذه الخدمة وتصفح الفايس بوك مجاناَ ،ماعليك إلا أن تقوم بتشغيل خدمة البيانات على هاتفك الذكي ،ثم بعد ذلك الذهاب إلى تطبيق الفايس بوك ،أو موقع الفايس بوك الرسمي عبر المتصفح وكتابة الرابط التاليwww.facebook.com.
تظهر لك صفحة جديدة مكتوب بها Utilisez Facebook Gratuitement Sur Ooredoo  إضغط على Continuer ومبروك عليك التصفح المجاني للفايس بوك.
Ooredoo-Facebook-en-mode-Gratuit

    وتستطيع تسجيل الخروج من هذا الوضع من الإعدادات الخاصة بالتطبيق ، عندما تُريد التصفح بالعرض المدفوع أو عن طريق الويفي، و التصفح بوجود الصور والفيديوهات، أو من خلال أعلى التطبيق كما في الصورة التالية.
    Ooredoo-Facebook-en-mode-Gratuit
    google-playkhamsatmostaqltradent