random
أخبار ساخنة

أفضل المواقع الإلكترونية العالمية للشراء عبر الأنترنت | التسوق عبر الأنترنت

الشراء عبر الأنترنت أو التسوق عبر الويب أصبح قبلة للكثير من الشباب أو مختلف الفئات العمرية في الدول العربية وهذا يعود للكثير من الميزات الرائعة والجيدة التي يتميز بها التسوق عبر الأنترنت ،يمكن لأي شخص يمتلك بطاقة إنتمائية أو بنكية كانت ماستر كارض أو فيزا كارض أن يشتري من المواقع الإلكترونية ببعض الضغطات فقط ،التسوق عبر الويب يوفر الكثير من الوقت بالخصوص لأشخاص الذين لديهم الكثير من الإرتباطات وإضافة إلى ذلك يمكن أن تجد عبر التسوق في الإنترنت بعض المنتجات التي لا يمكن أن تجدها في دولتك أو المنطقة التي تسكن فيها ومن خلال تدوينة اليوم أقدم لك مجموعة من المواقع الإلكترونية المشهورة لتسوق من الأنترنت والتي تدعم الدول العربية.
الشراء-عبر-الأنترنت
تنبيه: ليس كل السلع مسموح بشرائها عبر الأنترنت وإليك بعض المنتجات المحظور شرائها من النت بالنسبة لأغلب الدول العربية مثل الأسلحة بمختلف أنواعها سواء الأسلحة النارية أو الأسلحة البيضاء وكذلك أجهزة الرؤية الليلية والأجهزة والساعات التى تحتوى على كاميرات سرية والسيارات أو طائرات التحكم عن بعد وبعض المنتجات الاَخرى التي يمكنك البحث عليها عبر الويب .
موقع AliExpress
علي إكسبريس هو صيني موقع متخصص في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت تابع لمجموعة علي بابا الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار والأفراد في جميع أنحاء العالم، من أشهر منتوجاته الأكثر مبيعاً المنتجات الإلكترونية، الملابس والأحذية النسائية والرجالية وإكسسوارات الأزياء تم إنشاء الموقع سنة 2010 من طرف رجل أعمال صيني أسمه جاك ما.


موقع Banggood

موقع Banggood هو كذلك موقع إلكتروني صيني للتسوق من الأنترنيت تأسس في سنة 2004 وعرف نموا كبيرافي مجال التسويق الإلكتروني بفضل منتوجاته المتعددة وأثمنته المناسبة وأصبح ينافس كبريات شركات التسويق الصينية والعالمية حيث يتوفر على مراكز تجارية يبيع الكثير من الأجهزة الإلكترونية الجديدة ومستلزمات الكمبيوتر والأجهزة الذكية والأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية ومستلزماتها وإكسسوارات السيارات والألعاب و كل ما يتعلق بأجهزة الإضاءة والملابس بكل أنواعها ومواد وأجهزة طبية ومواد تجميلية ومنتجات أخرى يقدمها بأثمنة جد مناسبة مع طرق مختلفة للشحن.

ebay-website

موقع إيباي ebay هو موقع إلكتروني أمريكي للتسوق عبر الويب و يُعتبر من المواقع الأولا على الإنترنت حيث يمثل أو تلعب شركة أباي دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع على الموقع . 


موقع Amazon
4- موقع Amazon :
موقع أمازون Amazon هو كذلك موقع أمريكي للتجارة الإلكترونية بيع وشراء المنتجات المختلفة تأسس في سنة 1994 من طرف السيد جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن أمريكا يبيع مختلف السلع والمنتجات مثل ألعاب الفيديو،الملابس،الأثاث، والمجوهرات والاجهزة الالكترونية والإكسسوارات الخاصة بها وغيرها . 

موقع tinydeal

موقع tinydeal موقع صيني خاص بالتسوق عبر الأنترنت تأسس سنة 2006 ويعتبر هو كذلك من أفضل مواقع التسوق العالمية التي تدعم الشحن للدول العربية عرف الموقع إزدهارا كبير جداَ في السنوات الأخيرة وهذا بفضل سلعه ومنتوجاته الرائعة وخدماته الجادة وأسعاره المنخفضة.

موقع Alibaba
موقع علي بابا أو Alibaba هو كذلك موقع صيني لتسوق عبر الويب تابع لمجموعة علي بابا تأسس سنة 1999 من طرف رجل الأعمال الصيني جاك ما مثله مثل موقع Aliexpress يبيع مختلف المنتجات سواء ألكترونية أو ألبسة أو إلكسسورات الهواتف والحواسيب والسيارات وغيرها...

موقع GearBest
7- موقع GearBest :
موقع جيربست أو GearBest هو كذلك موقع إلكتروني خاص بالتسوق عبر الويب يقع المقر الخاص به في الصين أشتهر هو كذلك في السنوات الأخيرة لتوفره على ألاف  المنتجات المختلفة بأسعار معقولة و تنافسية و ذات جودة عالية هو كذلك يتميز أنه يدعم الشحن المجاني والشحن المدفوع لجميع المنتجات و لكافة الدول العربية تقريباَ.
شاهد المواضيع التالية أيضاَ:
اشتريت سلعة من موقع ebay ولكنها لم تصلني !ماهو الحال وكيف أسترجع أموالي ؟
افضل شركات البريد السريع Express لنقل السلع والشحنات الى كل انحاء العالم
شرح مفصل لأفضل موقع تتبع السلع التي تشتريها من الأنترنت مجاناَ !موقع 17track
كيفية الحصول على صندوق بريدي امريكي للشراء من المواقع التي لاتشحن الى بلدك !شرح موقع usgobuy
google-playkhamsatmostaqltradent