random
أخبار ساخنة

طريقة التسجيل في تطبيق BaridiMob و كيفية إرسال الأموال عبر الأنترنت من حساب CCP إلى حساب اَخر

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر Algerie Poste في الأسبوع الماضي تطبيق بريدي موب BaridiMob هذا الأخير يقدم الكثير من الخدمات المميزة التي ستفيد كل مواطن جزائري يمتلك حساب CCP وأهم خدمة في تطبيق بريدي موب والتي تم تطوير التطبيق لأجلها هي خدمة تحويل الأموال من حساب CCP إلى حساب CCP اَخر عبر الأنترنت خدمة كان الشعب الجزائري في حاجتها منذ سنوات ،واليوم إن شاء الله من خلال هذه التدوينة نشارك معكم  كيفية إرسال الأموال عبر تطبيق بريد الجزائر BaridiMob وكذلك طريقة التسجيل في التطبيق .


طريقة التسجيل في تطبيق BaridiMob
* شرح طريقة التسجيل في خدمة BARIDIMOB :
في البداية تقوم بتحميل تطبيق BaridiMob بريدي موب على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل المقالة .

* تحميل تطبيق بريدي موب و كيفية التسجيل :

الخطوة التي تأتي نقوم لها الان هي تحميل تطبيق BaridiMob على الهاتف من هنا وبعد تثبيت التطبيق أول خطوة نقوم بها هي التسجيل في التطبيق وذلك بالضغط على الأمر Go To Regstration   

طريقة التسجيل في تطبيق BaridiMob

ثم بعد النافذة الجديدة التي تظهر لك تقوم بإدخال المعلومات التالية رقم الهاتف الخاص بك و رقم البطاقة الذهبية و تاريخ نهاية صلاحية البطاقة الذهبية الذي تجده في الوجه الأمامي ثم تضغط على Continue.
كيفية إرسال الأموال عبر الأنترنت من حساب CCP إلى حساب اَخر

بعد هذه الخطوة الخاصة بإدخال المعلومات الشخصية للتسجيل في التطبيق يأتي الأن إنشاء إسم الحساب وكلمة المرور ثم إعادة تأكيد كلمة المرور .
طريقة التسجيل في تطبيق BaridiMob
وبعد إنشاء الحساب قم بتسجيل الدخول تظهر لك واجهة تحتوي على بعض الخدمات والإعدادات الخاصة بالتطبيق ،يمكنك تغير اللغة الى العربية او الفرنسية او الانجليزية من خلال الاعدادات أو Setting.
* طريقة إرسال المال من حساب CCP عبر تطبيق BaridiMob :
كيفية إرسال الأموال عبر الأنترنت من حساب CCP إلى حساب اَخر


طريقة تحويل المال ليست بالشيء الصعب فكل ما عليك هو الضغط على الامر Transfer يعني خدمة التحويل من الواجهة الرئيسية للتطبيق ،ثم تدخل رقم RIP الخاص بحساب الشخص الذي ستسرل إليه الأموال ،و في الخانة الأخير تضع المبلغ الذي تريد إرساله و هنا يجب عليك أن تكون لك دراية ومعرفة لكتابة القيم المالية بالأعداد حتى لا ترتكب خطئ في ارسال المبالغ.


تضغط على متابعة و سيطلب من التطبيق اما تأكيد العملية عبر رسالة SMS إلى هاتفك المرتبط بالحساب ، أو يمكنك تأكيد العملية عبر باسوورد تطبيق Baridimob بكل سهولة

تحويل الأموال من حساب الى اَخر في بريد الجزائر Virement CCP BaridiMob

بعد القيام بهذا ستظهر امامك واجهة تؤكد نجاح العملية مع ثلاث خيارات ، و اولها هو حفظ هاته المعاملة للقيام بها مرة اخرى في وقت لاحق ، و الخيار الثاني هو تمت العملية و لا تقوم بشيء ، و الخيار الثالث هو ان ترسل إثبات عملية الدفع عبر ايميل الى الزبون او الى حسابك البريدي و الى هنا اكون قد وصلت لنهاية هذه المقالة.




شاهد ايضا:



author-img
بن برا رمضان

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown27 مارس 2021 في 8:25 ص

    عند ادخال رقم بطاقة الذهبية لايمكن كتابة الحرف الاول من االرقم درت طريقة كوبي حولي يقولي غالط الحل

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent