random
أخبار ساخنة

بريد الجزائر يطلق تطبيق جديد بإسم بريدي موب BaridiMob ‏‏|| تحميل تطبيق BaridiMob

منذ تسليم الحقيبة الوزارية الخاصة بوزارة البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال للسيدة ايمان هدى فرعون شهد قطاع البريد وكذلك قطاع الاتصالات الكثير من الاصلاحات و التطورات التي لا يمكن ان ينكرها اي مواطن جزائري، صحيح قد توجد بعض النقائص و لكن القطاع في تحسن ملحوظ ،وفي إطار تحسين الخدمات و تقريب الإدارة من المواطن و تسهيل عليه الكثير من الأمور وإعفائه من عناء التنقل إلى مكاتب البريد في بعض الخدمات البسيطة أطلقت اليوم مؤسسة بريد الجزائر تطبيق جديد بإسم BaridiMob‏ .
BaridiMob-application-algerie-poste

تطبيق بريدي موب BaridiMob‏ تطبيق جديد من طرف مؤسسة بريد الجزائر يقدم بعض الخدمات المصرفية الإلكترونية والخدمات المالية البريدية وبعض المعلومات الجيدة لتسهيل على المواطن الوصول لمكاتب البريد وكذلك الصرفات الاَلية في أي منطقة كان بالجزائر. فهو يساعد على تحسين وقتك، وإدارة حسابك وعمليات الخدمة الذاتية الخاصة بك من أي مكان وفي أي وقت.
BaridiMob-application-algerie-poste
ماهي الخدمات التي يقدمها تطبيق بريدي موب BaridiMob:
- يقدم خريطة جغرافية تعمل عن طريق خدمة GPS تقدم لك اماكن مكاتب البريد و الصرافات الالية و المسافة التي تبعد عليك .
- المعلومات الأساسية و الأرقام للتواصل بشكل سهل مع مؤسسة بريد الجزائر.
- يضم التطبيق قسم يقدم كل الأخبار المتعلقة ببريد الجزائر .
- القيام بعملية تحويل الأموال من حساب CCP إلى حساب CCP اَخر.
وبعض الخدمات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال تحميل التطبيق على هاتفك الرابط التالي أسفل المقالة من على متجر جوجل بلاي ستو ،وإلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية هذه المقالة،إذا استفدت لا تبخل بمشاركة هذا الخبر ليستفيد الجميع.
شاهد أيضاَ:ر 
google-playkhamsatmostaqltradent