random
أخبار ساخنة

شركة Avast تطلق متصفح أنترنت جديد Avast Secure Browser سريع جدا ويوفر حماية كبيرة جدا

شركة افاست Avast واحدة من أشهر وأقوى الشركات العالمية المطورة لبرامج الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وهذه الأخيرة غنية عن التعريف في مجال تطوير وإنتاج برامج الحماية قدمت العديد من البرامج المختلفة في هذا المجال وبعض هذه البرامج صنفت من أقوى البرامج العالمية، وتقريباَ لا يوجد مستخدم للحاسوب بشكل دائم لا يعرف برنامج مكافحة الفيروسات Avast internet Security ،واليوم من خلال هذه المقالة نشارك معكم متصفح أنترنت جديد تم تطويره من طرف شركة أفاست بإسم Avast Secure Browser.
avast-avast-secure-browser-free-download
Avast Secure Browser هو متصفح أنترنت مجاني موجه للحواسيب المشتغلة على نظام الويندوز ، يتمتع بالكثير من الميزات و الخصائص و يركز بشكل كبير جداَ على حماية الخصوصية وحماية بيانات المستخدم ،وهذا الأمر مهم جداَ فالخصوصية على الأنترنت من أهم الامور التي يجب ان يتمتع بها المستخدم ،يتضمن هذا المتصفح طبقة من الامان تجعل المتصفح  حلاً حقيقياً لمشكلة نقص الخصوصية عبر الأنترنت . 

شركة Avast تطلق متصفح  أنترنت جديد Avast Secure Browser
وعلى الرغم من أن هذا المتصفح يركز بشكل كبير جداَ على حماية الخصوصية وهذاهو الهدف الرئيسي من تطويره من طرف الشركة، إلا أنه لم يهمل بعض الجوانب الاخرى  المهمة  لتحسين تجربة المستخدم مع هذا المتصفح ، مثل السرعة  في التصفح. حيث جاء المتصفح سريع وسهل الاستخدام ، ويدعم استخدام الإضافات التي تكمل حماية معلوماتنا.
يحتوي متصفح Avast Secure Browser الجديد على:
- إضافة للحماية من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة.
- تفعيل البروتوكول HTTPS في كل مكان.
- إضافة لحظر الإعلانات بمختلف أنواعها على المتصفح.
- مدير كلمات المرور .
- طبقة أمان إضافية لمنع تثبيت البرامج أو ملحقات بدون موافقتنا.
- إضافة لتعطيل الفلاشات Flash لغرض تسريع التصفح.
وبعض الميزات والخصائص الأخرى التي يمكنك إتكشافها من خلال تحميل و تثبيت المحتصفح على حاسوبك من خلال الرابط التالي أسفل التدوينة.

google-playkhamsatmostaqltradent