random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق VPN لفتح المواقع المحجوبة مجاناَ لهواتف الأندرويد || فتح المواقع المحظورة VPN Proxy

في بعض الأحيان على الرغم من تواجد الأنترنت و يكون الإتصال عن طريق شبكة الويفي وضف إلى ذلك أن صبيب الأنترنت قوي إلا أنه لن تتمكن من الوصول إلى بعض مواقع الويب أو التطبيقات ياترى ماهو المشكل ؟ نجد في بعض الأحيان أنه يتم حظر بعض الدول من الوصول لبعض المواقع أو التطبيقات عبر شبكة الأنترنت ويطلق عليها مصطلح المواقع المحجوبة ،أي أنه مهما حاولت لن تستطيع الوصول لذلك الموقع أو التطبيق مادام الحظر قائم ،والحل الوحيد لإزالة الحظر هو إستخدام تطبيقات VPN أو برامج VPN.

تحميل أفضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة مجاناَ لهواتف الأندرويد
ماهو VPN أو تعريف مصطلح VPN :
 VPN هي كلمة باللغة الإنجليزية اختصار للجملة التالية Virtual Private Network وتعني شبكة خاصة إفتراضية. وعند الاتصال بخادم VPN نأخذ على سبيل المثال  Touch VPN يوفر تطبيق الفبياَن اتصال آمن ومشفر بخوادم موجود في دولة اَخرى وبسبب استخدام عملية التشفير فإنه لا يكون من الممكن ان يتم حظر الإتصال ببيانات الموقع أو التطبيق المطلوب. وإذا كنت مثلا تقيم في دولة عربية ، فعندما تتصل بخادم VPN في الولايات المتحدة، فإن الإتصال سيبدو وكأنه آتي من الولايات المتحدة وليس من دولة عربية وهكذا يتم إزالة الحظر. 
فتح المواقع المحظورة VPN Proxy
نقدم لكم اليوم تطبيق Touch VPN تطبيق مجاني موجه لهواتف الأندرويد يمكنك تحميله من الرابط التالي أسفل المقال ،يقوم هذا الأخير برفع الحظر على المواقع المحجوبة للتنعم بتصفها ببساطة و امان ،حصل تطبيق  Touch VPN أزيد من  10,000,000 تحميل من عل متجر جوجل بلاي ستور و أغلب تعليقات الأشخاص الذين قامو بتجربته كانت تعليقات إيجابية و تنصح بإستخدام  VPN Proxy Touch VPN . 

ميزات Touch VPN – VPN المجانية غير المحدودة لنظام Android:
  • مجاني 100% أي انه يمكن الحصول عليه بدون مقابل.
  • غير محدود فعلاً بمعنى لاتوجد قيود على  سرعة الإتصال أو توقيت الجلسات. 
  • التمتع بإلغاء حظر المواقع المحجوبة في بلدك بلمسة واحدة فقط للزر "Connect" (اتصال). 
  • تشفير SSL القوي من شأنه أن يجعلك محميًا تمامًا ومجهول الهوية (في الوضع الخاص).

باستخدام تطبيق VPN لا يمكنك فقط إلغاء حظر الخدمات المحظورة جغرافيًا أو الخاضعة للرقابة، مثل Facebook وPandora وYoutube؛بل ضف إلى ذلك سيتم الحفاظ على أمانك وخصوصيتك على الإنترنت بدرجة كبيرة أثناء تصفح الويب ولن يتم الكشف عن هويتك على الإطلاق .

شاهد أيضاَ:
google-playkhamsatmostaqltradent