random
أخبار ساخنة

هذا التطبيق يجب أن يكون على هاتفقك حمله الأن - إكتشف مصدر أي مقطع موسيقي أو أغنية في ثواني

نتعرف اليوم على تطبيق Soly  مكتشف المقاطع الموسيقية والاغاني ،يتعرف على أغنية في غضون ثوانٍ قليلة ويمكّنك من فتح كلمات الأغاني بسهولة أو تشغيل أغنية على YouTube والمزيد! ليس فقط أنه يمكنك العثور على أغنية وكلمات ، يمكنك حتى تشغيل الموسيقى مع كلمات في مشغل الموسيقى سولي! هذا ليس مجرد تطبيق مكتشف الموسيقى.
Soly - Song and Lyrics Finder

ما هذه الاغنية؟ كيف تجد أغنية بالصوت؟ كيفية إضافة كلمات إلى مشغل الموسيقى؟ معرفة السهل مع التطبيق الجديد تحديد الموسيقى المفضلة لديك! حدد الموسيقى والأغاني التي تلعب بالقرب منك في البحث الصوتي. لم يكن التعرف على الموسيقى أكثر متعة وسهولة.
ما عليك سوى النقر على START واستكشاف الموسيقى. تحميل كلمات أغانيك المفضلة والغناء الكاريوكي في مشغل الموسيقى سولي مع كلمات.
إذا نسيت الأغنية التي كنت تبحث عنها ، فلا توجد مشكلة - سولي لديه بحث في تاريخ الموسيقى. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة لاكتشاف أغنية أو كلمات مفتاحية مفتوحة أو تشغيل أغنية على YouTube.
سيساعدك البرنامج التعليمي البسيط في العثور على جميع الوظائف الجديدة في Soly. الشاشة الرئيسية هي منزلك لاكتشاف الموسيقى. اسحب لليسار بحثًا عن كلمات الأغاني ، أو للاستماع إلى الموسيقى باستخدام كلمات الأغاني ، أو للوصول إلى البحث في سجل الموسيقى. لا تفوّت مشاهدة فيديو تعليمي أيضًا.
البحث عن طريق الموسيقى لا يتم دعمه افتراضيًا على الجهاز المحمول ، ولكنك على بعد نقرة واحدة فقط من هذه الأغنية وكلمات الأغاني المجانية! جربها ، والعثور على الموسيقى من خلال الاستماع واستكشاف الموسيقى!
ملاحظات هامة:
تحقق من اتصالك بالإنترنت! أيضًا ، إذا كان هناك تطبيق آخر يستخدم ميكروفونًا ، فيرجى تعطيله. يجب أن يكون ميكروفون متاحًا لـ Soly. في بعض الأحيان إذا كان جهاز المحمول الخاص بك أقدم ، لا يعمل الميكروفون بشكل جيد ، لذا يرجى ملاحظة أن هذا قد يكون مشكلة.
google-playkhamsatmostaqltradent