random
أخبار ساخنة

تحميل اقوى برنامج Vpn لفتح المواقع المحجوبة على نظام الاندرويد Hotspot Shield VPN

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار موقع المهووس نت أهلا وسهلا بكم في مقال اليوم و الذي سوف نتاول فيه تحميل أفضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة على نظام الاندرويد Hotspot Shield VPN ،شرحنا في مقالات سابقة على موقعنا عدت تطبيقات VPN للحاسوب والهاتف مثل تطبيق Kaspersky VPN و تطبيق Turbo VPN وتطبيق Touvh Vpn وبعض التطبيقات الأخرى ،نظراَ للأهمية الكبيرة التي تقدمها خدمة VPN للمستخدمين و كثرة البحث عليها أردت اليوم مشاركة معكم هذا التطبيق كذلك Hotspot Shield VPN متاح لجميع المنصات للهاتف و الحاسوب و الأيفون والماك .

Hotspot Shield VPN
برنامج Hotspot Shield VPN Proxy هو تطبيق VPN للهاتف والحاسوب يسمح لك بتصفح الأنترنت بكل موثوقية و أمان وحماية الخصوصية الخاصة بك أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة،ليس هذا وفقط يوفر لك هوت سبوت شيلد كذلك خدمة تجاوز القيود الجغرافية و الوصل إلى أي محتوى على الأنترنت من أي مكان كنت و بضغطة زر واحدة (بمعنى فتح المواقع الألكترونية المحجوبة).

تحميل اقوى برنامج Vpn لفتح المواقع المحجوبة على نظام الاندرويد

ماذا تفعل VPN على Android؟

عند الاتصال بالإنترنت ، خاصة عبر شبكة Wi-Fi العامة في الشارع أو المقهى أو الأماكن العمومية، تكون بياناتك مرئية تمامًا لأي شخص لديه الأدوات المناسبة (الهاكرز). إذا كنت مسافرًا ، فستواجه أيضًا مشكلات تتعلق بالقيود الجغرافية التي تفرضها شركات الإتصالات المزودة بالأنترنت بمعنى تواجه مشكلة للوصل لبعض المواقع على الويب و بعض التطبيقات،تطبيق أو برنامج Hotspot Shield VPN يمنع حدوث ذلك، يتم تشفير جميع البيانات التي تمر بين جهاز Android وخوادم VPN  بالكامل مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الوصول إليها ، يساعد أيضًا في إخفاء نشاط تصفح الويب . ومن خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 3200 خادم VPN ، يمكنك الوصول إلى مواقعك ومحتوياتك المفضلة من أي مكان في العالم.

كيف أستخدمHotspot Shield VPN على الهاتف؟

استخدام Hotspot Shield VPN لنظام Android سريع وسهل. ما عليك سوى النقر على "اتصال" وسيتم تشفير اتصال Wi-Fi بالكامل. اتبع هذه الخطوات البسيطة للحصول على Hotspot Shield VPN لنظام Android.
الخطوة 1: قم بتنزيل Hotspot Shield VPN لنظام Android
الخطوة 2: افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول
الخطوة 3: اضغط على "اتصال"
الخطوة 4: أصبحت جاهزًا! اتصالك بالإنترنت مشفر الآن
بنفس السهولة التي يمكنك من خلالها بدء التشغيل ، يقدم Hotspot Shield مجموعة لا مثيل لها من الأمان والأداء والتوافر العالمي. بغض النظر عن المكان الذي تسافر فيه في العالم ، يمكنك الوصول إلى قائمة مشاهدة Netflix الخاصة بك أو بث الرياضات الحية كما لو كنت في المنزل.
أفضل تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحظورة

ميزات وخصائص برنامج Hotspot Shield VPN :

  1. فتح المواقع المحجوبة على الويب بمعنى إلغاء الخظر الجغرافي الذي تقوم به بعض الشركات أو المواقع لمنع بعض الدول من الدخول إلى مواقع الويب الخاصة بها .
  2. تأمين جميع بيانات المستخدم و النشاطات الخاصة به على الأنترنت بإخفاء عنوان الأي بي ip الخاص به ،والهوية و المكان الجغرافي .
  3. تضمن الخوادم الخاصة بتطبيق Hotspot Shield سرعة VPN الأسرع ، و أكثر الاتصالات استقرارًا وأمانًا.
  4. الوصول إلى التطبيقات والمواقع المحظورة في دولتك باستخدام Hotspot Shield ، مع الحفاظ على سرية أنشطة هاتفك المحمول أو جهاز الحاسوب الخاصة والأمان.
  5. يحتوي Hotspot Shield الحماية من البرامج الضارة ، مما يساعد على القضاء على البرامج الضارة  وهذا من خلال  فحص جهازك بالإضافة إلى تطبيقاتك بحثًا عن تهديدات البرامج الضارة المحتملة .

شاهد المواضيع التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent