random
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق للتعديل على الصور وإضافة التأثيرات تطبيق Photo Lab

أصبحنا يومياَ نقوم بإلتقاط عشرات الصور بهواتفنا الذكية ونقوم بمشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة أو الأقارب على مواقع التوصل الإجتماعي مثل الفايس بوك أو الأنستجرام أو تويتر أو عبر تطبيقات الدردشة مثل المسنجر أو الواتس أب ،وفي بعض الأحيان بعد أخذ هذه الصور يرغب الكثير منا التعديل عليها وإضافة بعض التأثيرات لتحسين هذه الصور وإضافة لها لمسات خاصة وللقيام بهذا الأمر يوجد الكثير من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تسمح لك بالتعديل على الصور وإضافة التأثيرات،واليوم من خلال هذا المقال نشارك معكم التطبيق الرائع الذي ظهر مؤخراَ و حصل على عدد كبير من التحميلات من على متجر جوجل بلاي ستور،تطبيق التعديل على الصور وإضافة الاثيرات تطبيق Photo Lab.

Photo-Lab-Picture-Editor-face-effects-art-frames

تطبيق Photo Lab تطبيق رائع يحتوي على عدد كبير جداَ من تأثيرات الأنيقة والمضحكة ،حالياَ يحتوي على أزيد من 900 تأثير يمكنك تطبيقها على الصور الخاصة بك ،من خلال خدمة تطبيق Photo Lab سوف تتمكن من عمل مونتاج رائع لصور الوجه وإطارات الصور والتأثيرات المتحركة وفلاتر الصور هنا لتستمتع بها،حصل حالياَ وأنا أكتب هذا المقال على أزيد من 1 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي ستور و أزيد من 2 مليون تقيم بأربعة نجوم كتطبيق رائع ومفيد.

Photo-Lab-Picture-Editor

* ميزات و خصائص تطبيق Photo Lab Picture Editor :


- طريقة ذكية (وسريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني يكفي فقط أن تقوم بالإختيار من بين أكثر من 50 من الأنماط المعدة مسبقًا.

- إطارات الصور: اختر الإطارات الجميلة التي تضيف لمسة نهائية لصورتك المفضلة.
- تأثيرات صور واقعية: ضع صورتك في عدت خلفيات مدهشة مثل رش البخاخة على سيارة حصرية أو اتركها بمثابة بصمة رملية على الشاطئ.
- صور مركبة للوجه: تبديل الوجه بسهولة وتحويل نفسك أو صديقك إلى قرصان أو رائد فضاء أو وحش مروع، يتم التعامل مع المونتاج الأكثر تعقيدًا تلقائيًا من خلال خوارزمية اكتشاف الوجه لإنشاء صور شخصية غير عادية.
- فلاتر الصور: لا تحتاج إلى محرر صور احترافي لإضافة بعض الأنماط إلى صورك باستخدام فلاتر صور متنوعة مثل Black & White و Neon Glow و Oil Painting وغيرها الكثير.
- صور مجمعة: قم بإنشاء صورة رائعة لك ولصديقك تطفو معًا في بيئة عاطفية أو مستقبلية.
تساعدك واجهة التطبيق البسيطة والبديهية على تعلم كيفية استخدام محرر الصور بسرعة. تتم إضافة ما يقرب من اثني عشر إطارات وإطارات صور جديدة مع كل تحديث. نحافظ على حوار مثمر مع مستخدمينا. إذا لم تجد تأثيرًا معينًا للصور في المكتبة ، فاتصل بالفريق وقد ترى ذلك في التحديث التالي.

شاهد المقالات التالية أيضاَ :


google-playkhamsatmostaqltradent