random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تحرير وتعديل الفيديو للحاسوب مجاناَ Icecream Video Editor

مرحبا بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت  في مقال جديد نتعرف فيه على واحد من بين برامج تحرير وتعديل الفيديو للحاسوب مجاناَ ،البرنامج الذي نتعرف عليه اليوم هو Icecream Video Editor برنامج مونتاج الفيديو خفيف و بسيط للحاسوب ،ايس كريم فيديو تطبيق مجاني ورائع يساعدك في تحرير الفيديوهات وعمل المونتاج بطريقة سهلة وبسيطة ولا تتعب كثيراَ خصوصاَ إذا كنت مبتدا،يمكنك Icecream Video Editor من عمل فيديوهات من خلال إدراج مقاطع الفيديو والصور ودمج الموسيقى في الخلفية و إمكانية إضافة التأثيرات و الحصول على مونتاج بجودة عالية ،يتميز تطبيق بخفته على الحاسوب يعني أنه لايأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب ولا يتطلب مواصفات قوية لتشغيله مثل الذاكرة العشوائية RAM و المعالج CPU هذا ما يجعله البرنامج المثالي الذي يمكن أن يستخدمه الكثير من الأشخاص حتى وإن كانت أجهزو الحاسوب الخاصة بهم ضعيفة المواصفات أو أجهزة حاسوب محدودة الموارد .

تحميل برنامج تحرير وتعديل الفيديو للحاسوب مجاناَ Icecream Video Editor
برنامج Icecream Video Editor ايس كريم فيديو اديتور يحتوى على واجهة إستخدام سهلة و مرتبة ،تتقسم إلى ثلاثة أقسام تحتوي جميع الأدوات الأساسية لتحرير وتعديل الفيديو التي يمكن من خلالها أن يقوم المستخدم بعمل مونتاج للصور والفيديوهات الخاصة به في المنزل في خطوات بسيطة جداَ دون إستغراق الكثير من الوقت .
Icecream Video Editor

* طريقة إستخدام برنامج Icecream Video Editor :

طريقة إستخدام البرنامج سهلة جداَ وفي غاية البساطة خصوصاَ إذا كنت قد إستخدمت برامج المونتاج سابقاَ لأنه تقريباَ جميع برامج تحرير ومونتاج الفيديو تتضمن نفس خطوات إستراد الملفات و إسقاطها على الخط الزمني للبرانامج و التعديل عليها .
1- إستراد الملفات المراد العمل عليها مثل الصور و الفيديو والصوت أو الموسيقى من على الكمبيوتر الخاص بك أو من الفلايش ميموري .
2- إضافة الملفات المستوردة على الخط الزمني Timeline للبرنامج وترتيبها على حسب الذوق الخاص بك و التعديل عليها و التخلص من المقاطع الغير مرغوب فيها و ذلك عن طريق إستخدام أدوات المونتاج المختلفة التي تسمح لك بقص الفيديو وإزالة المشاهد الغير مرغوب فيها.
3- إمكانية الكتابة على الفيديو وإضافة نصوص مع إمكانية التحكم في نوع وحجم و لون الخط .
icecream-video-editor
4- إضافة التأثيرات و الإنتقالات على الفيديو الخاص بك للحصول على فيديو جذاب و رائع ،تظهر هذه الإنتقالات بين المقطع و الاَخر ،وكذلك يمكنك إضافة فلاتر لتغير لون الفيديو يطريقة رائعة .
5- يسمح لك Icecream كذلك بالتعديل على الصوت في الفيديو وذلك من خلال التحكم في حجم الصوت بحيث يمكنك زيادته حتى 200 بالمئة ،وكذاك إضافة بعض التأثيرات الأخرى مثل تأثير تلاشي الصوت عند نهاية وبداية الفيديو ،إضافة تأثير الصدى ...الخ.
6- المرحلة الأخيرة وهي عند الإنتهاء من المونتاج نأتي إلى خطوة تصدير أو إستخراج الفيديو بالضغط على الزر Export Video وهنا نقوم بحفظ الفيديو على الحاسوب بالصيغة التي نريد مثل MP4 أو  WEBM،مع القدرة في التحكم في مقاسات الفيديو الطول والعرض، وكذلك التحكم في الجودة، البرنامج يدعم تغيير لغة واجهة المستخدم الى عدة لغات أجنبية مثل الفرنسية والإنجليزية و الاسبانية .

شاهد المقالات التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent