random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق تعديل و تحرير الصور والفيديو للهاتف PicsArt Photo Editor

إذا كنت تتعامل مع الصور والفيديوهات يومياَ أو بشكل دائم أكيد أنك تستخدم بعض برامج تعديل و تحرير الصور والفيديو لتعديل على الفيديوهات والصور الخاص بك وإضافة تأثيرات ولمسات ونصوص و إطارات ،إذا كنت تشتغل على الحاسوب أكيد أنك تستخدم برنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop أفضل برامج للتعديل على الصور للحاسوب و بالنسبة للفيديو يوجد الكثير من البرامج مثل أدوبي أفتر إفكت Adobe After Effects أو برنامج Filmora Video Editor مثلاَ وغيرها من البرامج الأخرى ،أما بالنسبة للهاتف كذلك يوجد الكثير من التطبيقات الرائعة مثل تطبيق Photo Lab  الذي سبق وشرحانه في مقال سابق واليوم نشارك معكم تطبيق PicsArt Photo Editor هو كذلك تطبيق رائع لتعديل و تحرير الصور والفيديو على الهاتف.

PicsArt-Photo-Editor

تطبيق PicsArt Photo Editor هو محرر الصور و الفيديوهات الكل في واحد على الأجهزة المحمولة الهواتف واللوحات الإلكترونية المشتغلة نظام الأندرويد.يمكنك PicsArt من الوصول إلى العديد من تأثيرات الصور المثيرة للإعجاب و أدوات الرسم و محرر الصور و صانع الكولاجات و صانع الملصقات و الكاميرا و فلاتر الصور و محرر الفيديو و مكتبة الصور المجانية و محرر الوجه و أدوات التجميل و الكثير،أطلق إبداعك مع PicsArt ، و هو التطبيق الرابع عشر الأكثر تنزيلاً في جميع أنحاء العالم في عام 2019 مع مليار تنزيل .
PicsArt-Photo-Editor

 *ميزات وخصائص تطبيق PicsArt Photo Editor :

محرر الصور و الفيديوهات :
الآلاف من أدوات الاقتصاص ، و التمديد ، و الاستنساخ. مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات. مكافأة: تم تمكين ميزات الصور الرائعة الآن للفيديو. قم بإضفاء الحيوية على قصتك مع الفلاتر و الملصقات الممتعة ، ثم اضبط الحجم للوسائط الاجتماعية.
إعادة العرض :
قلل وقت التحرير إلى النصف. يتيح لك إعادة العرض ، عرض خطوات التحرير (من البداية إلى النهاية) و تطبيقها بسهولة على صورتك بنقرة واحدة فقط في كل خطوة. كل خطوة قابلة للتخصيص حسب رغبتك. يضيف مجتمع PicsArt المئات من عمليات إعادات العرض الجديدة يومياً و المحتوى التي تمت إضافتها مؤخراً متوفرة للاستخدام في أي وقت.

إعادة التعديل و صور مجانية للتحرير:

PicsArt كان أول من سمح بإعادة التعديل - ريميكس - الصور على الهاتف المحمول! ابدأ بأي صورة #freetoedit و أضف تعديلاتك الشخصية.
أداة الرسم:
التقط أي صورة شخصية و قم بإنشاء رسم يبدو و كأنها مرسومة باليد. يكتشف أداة الرسم - Sketch - الخطوط التفصيلية و يقوم بالعمل من أجلك. قم بتغيير الخلفية و لون الخط لترضيك. قم بتجربة تأثيرات الرسم - Sketch - الخمسة.
ملصقات مجانية و صانع الملصقات :
تتيح لك أداة القطع في PicsArt لإنشاء ملصقات مخصصة و مشاركتها. أكثر من ٥ ملايين من الملصقات المصنوعة من قبل المستخدمين و متوفرة بالفعل داخل التطبيق.

شاهد المقالات التالية أيضاَ :


google-playkhamsatmostaqltradent