random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج لحرق الاسطوانات بكل انواعها برنامج POWER ISO اَخر إصدار

يوجد الكثير من الأشخاص يستخدمون الأقراص أو الإسطوانات CD/DVD بكثرة في حياتهم اليومية مثلاَ لمشاهدة الأفلام على مشغل الوسائط CD/DVD-ROM أو تخزين الملفات والبرامج وغيرها من الإستخدامات المتعددة ،لكن المشكل الذي يواجهه الكثير مع هذه الإسطوانات هو سرعة التلف أو الخدش التي تجعل من هذه الإسطوانات غير قابلة للقرائة من طرف الحاسوب أو أجهزة تشغيل الأقراص وبالتالي فقدان البيانات التي تحتوي عليها ،ولحل هذا المشكل يلجأ بعض المستخدمين الذين لديهم خبرة في التعامل مع الحاسوب إلى إنشاء نسخ إحتياطية للأقراص أو الإسطوانات التي يمتلكونها قصد إعادة حرقها في حالة تلف الإسطوانات الأصلية .

تحميل برنامج POWER ISO

توجد العديد من البرامج لحرق الأقراص مثل برنامج النيرو NERO ويستخدمه الكثير من الأسخاص ،وكذلك يوجد برنامج ultraiso هو كذلك شائع الإستخدام ،ويوجد برنامج POWER ISO والذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال بإذن الله .


تحميل أفضل برنامج لحرق الاسطوانات

* تعريف برنامج PowerISO :


برنامج PowerISO بور إيزو هو برنامج للحاسوب للتعامل مع الأقراص و الإسطوانات CD/DVD ،من خلال إستخدام بورإيزو يمكنك أن تقوم بحرق الإسطوانات ونسخها وكذلك إنشاء نسخ للأقراص الأصلية وإعادة حرقها على أقراص اخرى بسهولة وبساطة، فهو يدعم جميع ملفات الاسطوانات الوهمية مثل ISO, BIN, NRG, IMG, DAA... كما أنه يسمح لك بإنشاء وتحرير وتشغيل الاسطوانات الوهمية بإمكانيات رائعة،كما أنه بإمكانك من خلاله أيضا ضغط الصور الوهمية للاسطوانات .
تحميل أفضل برنامج لحرق الاسطوانات بكل انواعها

* ميزات وخصائص برنامج PowerISO :
  1. من خلاله بإستطاعتك أن تقوم بحرق الاسطوانات بكل انواعها .
  2. عمل قرص وهمي لاي ملف ايزو للالعاب او نسخ الويندوز للتعامل معاها بسهولة .
  3. يمكنك كذلك حرق الويندوز علي الفلاش ميموري usb والمزيد .
  4. الحفاظ على الملفات من ضياعها او تلفها بعمل نسخ احتياطية لاهم الملفات الموجودة على اقراص او اسطوانات لديك وتشغيلها عند الحاجة.
Download PowerISO

 * طريقة تحميل POWER ISO :


طريقة التحميل سهلة جداَ ماعليك القيام به هو النزول إلى أسفل المقال و الضغط على الزر تحميل برنامج POWER ISO سوف تنتقل إلى صفحة إنتظار إنتظر مدة 20 ثانية وضغط على رز تحميل تنتقل إلى الموقع الرسمي للبرنامج ،توجد نسختان 64/32 bit أختر ما يناسبك و قم بتحميله مباشرة على حاسوبك.

شاهد المقالات التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent