random
أخبار ساخنة

تشغيل تطبيقات و ألعاب الهاتف على الحاسوب أفضل محاكي أندرويد NoxPlayer

 مرحبا بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد والذي سوف نقدم لكم فيه واحد من بين أفضل برامج المحاكات للاندرويد التي من خلالها يمكنك تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الحاسوب الخاص بك كما لو أنك تستخدم هاتف ذكي ،سبق وشرحنا في مقالات سابقة بعض برامج المحاكات مثل برنامج Bluestacks و برنامج LD player كلها برامج مجانية تعطيك ميزة تشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر مجاناَ ،هدفنا من تقديم لك عدت محاكيات هو ان تقوم بالتجربة بينها و تعرف من هو أحسن كفائة على حاسوبك لأن مثل هذه البرامج تحتاج حواسيب بمواصفات جيدة من حيث الرام و المعالج و بطاقة الرسوميات .من خلال مقال اليوم نقدم لك كذلك واحد من بين أفضل المحاكيات لتشغيل تطبيقات و ألعاب الهاتف على الحاسوب محاكي أندرويد NoxPlayer.

تحميل برنامج تشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر

برنامج محاكي الأندرويد NoxPlayer :

نتعرف اليوم على محاكى Nox Player متاح بشكل مجانى يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي له ،يمتلك Nox Player العديد من المميزات والخصائص أبرزها هو تشغيل تطبيق و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر، وهذه الميزة ستكون مفيدة بالتأكيد للكثير من الأشخاص خصوصاً إذا كنت تريد تحميل وتجربة تطبيقات خارجية بصيغة apk أو كنت من عشاق ألعاب الهواتف الذكية و لا تمتلك هاتف بمواصفات قوية لتتمتع بهذه الألعاب. هل هذا فقط كل شىء عن المحاكى هذا ؟ بالتأكيد لا يدعم محاكى Nox التخصيص والإيماءات ، بالتالى يمكنك فى غضون دقائق قليلة ضبط لوحة المفتاتيح لتشغيل أى لعبة بطريقة معينة .
https://www.almahous1.com/2019/01/The-perfect-Android-emulator-to-play-mobile-games-on-PC.html

يأتي برنامج نوكس بلاير NoxPlayer بواجهة مستخدم جد جد بسيطة تجعل منه سهل الإستخدام  بدون عناء، ويتوافق البرنامج مع معالجات من شركة AMD و بعض معالجات شركة intel، و الأمرالرائع الذي يجعل الكثير يستخدمون هذا المحاكي هوأنه يدعم العمل على نسخة الويندوز بنواة 32 بت و نواة 64 بت بالتالى لن تكون هناك أى مشكلة للأجهزة بمواصفات متوسطة المتوسطة .
تشغيل تطبيقات و ألعاب الهاتف على الحاسوب أفضل محاكي أندرويد NoxPlayer

تحظى برامج المحاكات بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين بسبب سهولة الاستخدام وهي الخيار المثالى والرائع خصوصاً لأجهزة الكمبيوتر المحمولة "اللاب توب" و مايزيد من روعة البرنامج الذي نقدمه لك اليومة نوكس بلاير هو إمكانية التسجيل بالصوت والفيديو للألعاب و التطبيقات و هذا الأمر سوف يفيدك بشكل كبير جداَ إذا كنت من صناع المحتوى على اليوتيوب أو منصات أخرى يعني أنك لست مجبر لإستخدام برامج تسجيل الشاشة أثناء لإستخدام NoxPlayer.
تحميل برنامج تشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر

يدعم NoxPlayer تشغيل شبكة كبيرة جداَ من الألعاب و التي يمكنك الوصول اليها من خلال المتجر الخاص بالبرنامج www.bignox.com أو يمكنك كذلك التحميل من متجر جوجل بلاي ستور ومن ضمن الألعاب التي لها شهرة كبيرة بين مستخدمين برامج المحاكات لعبة فري فير و لعبة بوبجي ،يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني من الرابط أسفل المقال .

متطلبات الحد الادني لتشغيل برنامج NoxPlayer :

يعمل علي نظام ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 أو Vista أو XP .
يجب ان يتوافر معالج ثنائي النواه بسرعة 2.2 جيجا هيرتز علي الاقل .
يجب ان يتوافر ذاكرة الوصول العشوائي علي الاقل 2 جيجا بايت رام .
يجب ان يتوافر مساحة تخزين فارغة 1.5 جيجابايت من مساحة الهادر ديسك
يجب ان يدم كرت الشاشة OpenGL 2.1 .
يجب ان يكون كرت الشاشة المنفصل علي الاقل بسعة 1 جيجا بايت .

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

تحميل برنامج محاكي الأندرويد NoxPlayer

google-playkhamsatmostaqltradent