random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق لتعديل الصور بشكل إحترافي للاندرويد و الايفون تطبيق Gradient

تحميل أفضل تطبيق لتعديل الصور بشكل إحترافي للاندرويد و الايفون تطبيق Gradient 

مرحباَ بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد و الذي سوف نشارك معكم من خلاله تطبيق جديد ورائع لتعديل الصورPhoto Editor،إذا كنت من عشاق التصوير أو إلتقاط الصور بالهاتف و التعديل عليها من المؤكد أنك قد إستخدمت الكثير من تطبيقات تعديل وتحسين و تجميل الصور على هاتفك الأندرويد أو هاتفك الأيفون ،سبق وشرحنا على موقعنا العديد من تطبيقات تعديل الصور و تحسينها و اليوم كذلك نشارك معكم تطبيق اَخر بإسم Gradient Photo Editor ظهر هذا التطبيق مؤخراَ ولكنه إشتهر بشكل كبير جداَ و أصبح يحتل المراتب الأولى من بين أفضل تطبيقات تحرير الصور وهذا بسبب ما فيه من الأدوات التي يتم إضافة المزيد منها في كل وقت .

تحميل التطبيق للاندرويد Gradient Photo Editor For Android

تطبيق Gradient Photo Editor لتعديل و تحسين الصور :

تطبيق Gradient Photo Editor هو تطبيق لتحرير الصور الفوتوغرافية تم تطويره و تصميمه لأجل تعديل و تجميل الصور الخاص بك وجعلها تبدو جميلة،يستخدم Gradient  أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتجميل هذا الأمرسوف  يساعدك على تحسين صورك بسهولة و ببضعة نقرات من خلال التطبيق،يحتوي تطبيق Gradient Photo Editor الكثير من الأدوات المجانية التي تسمح لك بتجميل صورك الشخصية و إضافة العديد من التأثيرات مثل تحويل صورك إلى طفل صغير أو تحويل الصور إلى كبير و مسن و الكثير من الخصائص الأخرى الرائعة .
Gradient Photo Editor

خصائص وميزات بتطبيق Gradient Photo Editor :

  1. ميزة تحويل الصورالى صور قديمة عبر AI و تسمح لك هذه الخاصية  بتحويل صورتك إلى صورة من القرن الخامس عشر عبر تقنية Gradient AI.
  2. ميزة AI من خلال إستخدام هذه الميزة يمكنك يمكنك العثور على الشخص المشهور الذي يشبهك أو تشبهه بشكل كبير وذلك من خلال استخدام تقنية الذكاء الإصطناعي .
  3. ميزة تغير الوجه من خلال التطبيق تسمح لك أداة Al Face  أن تكتشف كيف ستبدو صورتك الشخصية إذا كنت ولدت في قارة مختلفة .
  4. أدوات التجميل من خلال هذه الأدوات سوف تتمكن من تغيير الشفتين وكذلك حجم العينين والأنف أو الجسم وكذلك إمكانية ضبط لون البشرة ، وتغيير لون الشعر،جميع  هذه الميزات والعديد من الميزات الأخرى ستساعدك على إبراز جمالك الطبيعي .
  5. ميزة Collage AI Face Collage وتسمح لك هذه الأخيرة بجمع جميع الوجه بالذكاء الإصطناعي و البحث على توأمك من البرازيل والهند و اَسيا .
  6. ميزة تحويل الصور إلى الكرتون عبر أداة AI من خلال هذه الأداة سوف تتمكن من تحويل صورك السافي إلى شخصية كارتونية .
  7. أدوات تجميل إحترافية يمكنك من خلالها يمكنك إخفاء التجاعيد و حب الشباب و تعديل صورتك بإعادة تغيير حجم العينين أو الشفتين وكذلك إعادة تلوين الشعر .

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

تحميل التطبيق للاندرويد Gradient Photo Editor For Android

 تحميل التطبيق للايفون Gradient Photo Editor For iPhone

google-playkhamsatmostaqltradent