random
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لتثبيت و تحميل جميع تعريفات الحاسوب Driver Booster

 مرحبا بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد والذي سوف نشارك معكم من خلاله برنامج رائع جداَ لتحميل وتثبيت جميع تعريفات الحاسوب ،تعتفر التعريفات أو الدريفرات الخاصة بالحاسوب جزء مهم و أساسي في الحاسوب حتى يعمل الجهاز بشكل سليم و بدون مشاكل ،يوجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها تثبيت أو تحديث التعريفات الخاصة بقطع الحاسوب و قد سبق وشرحنا بعضها في مقالات سابقة على موقعنا مثل برنامج Driver Pack Solution و برنامج Driver Talent ،نشارك معكم اليوم كذلك برنامج اَخر بإسم Driver Booster من تطوير الشركة العملاقة iobit التي سبق وشرحنا الكثير من برامجها الرائعة مثل برنامج تسريع الحاسوب Advanced SystemCare و برنامج IObit Uninstaller لإزالة و الغاء تثبيت البرامج من جذورها على الحاسوب و كذلك برنامج الحماية من الفيروسات IObit Malware Fighter .

Driver Booster 9

برنامج Driver Booster هو أداة مجانية لتحديث و تثبيت تعريفات قطع الحاسوب و أفضل برنامج في هذا المجال تقريباَ لما يقدمه من ميزات و أدوات تسهل على المستخدم تحديث و تثبيت دريفرات الحاسوب الخاص به،يقوم Driver Booster بالبحث عن التعريفات القديمة على الحاسوب و يسمح لك بتحديثها بضغطة زر واحدة وهذا يوفر لك الكثير من الوقت ،يدعم البرنامج جميع أنظمة تشغيل ويندوز من Windows XP و ذلك ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 و ويندوزVista .

برنامج Driver Booster 9

أداة دريفر بوسترليس متاج بالنسخة المجانية و إذا كنت تريد الحصول على جميع خدماته 100 بالمئة يمكنك شراء النسخة المدفوعة أو شراء سريل التفعيل ،يمكن إستخدام النسخة المجانية بشكل عادي جداَ للبحث عن التعريفات و تحديثها مجاناَ ،و نقدم لك كذلك من خلال هذا المقال كودة تفعيل البرنامج لمدة 6 أشهر كهدية حصرية لمتابعي و زوار موقع المهووس نت .

مفتاح تفعيل برنامج Driver Booster 9 :

هذا المفتاح يعمل على 100 جهاز فحسب ولمدة 6 أشهر كما يجب التسجيل به قبل تاريخ 1 ديسمبر 2021، لذلك بادر بتنزيل البرنامج الآن وتفعيله باستخدام مفتاح الترخيص المجاني!
0B273-4B091-2169D-96A49

كيفية تثبيت و إستخدام برنامج  Driver Booster :

Driver Booster
1- الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي تحميل البرنامج من المقوم الرسمي الخاص بالشركة المطورة له و ذلك من خلال الرابط التالي أسفل المقال ،البرنامج جد خفيف و يأتي بحجم صغير و أثناء عملية التثبيت قد يطلب منك تثبيت برامج اَخرى لذا وجب عليك الإنتباه لأجل تخطي هذا الأمر إذا لم تكن تريد ذلك .
تثبيت و تحميل جميع تعريفات الحاسوب
2- بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج على حاسوبك سوف تفتح لك نافذة أو الواجهة الرئيسية يمكنك من خلالها أن تقوم بإدارة البرنامج و التعامل معه على يسار البرنامج تجدة أداة الفحص أو scan وهي الأداة التي مكنك من خلال البحث عن الدريفرات القديمة وتحديثها ،و الأداة الثانية هي Boost من خلالها يمكنك تحسين أداء الحاسوب وكذلك تسريع الألعاب،ثم بعدها الأداة Tool وتحتوي على العديد من الأدوات المهمة و اخيراَ Action Center،تأتي واجهة البرنامج باللون الأحمر و اللون و الأزرق الداكن .
تحديث تعريفات الحاسوب

مميزات برنامج Driver Booster 9 :

  • بالإضافة إلى تحديث التعريفات القديمة تلقائيًا يتضمن كذلك برنامج Driver Booster 9 على الكثير من المميزات الأخرى المفيدة جدًا للمستخدمين والتي يمكنك الوصول إليها من خلال القائمة الجانبية الموجودة على اليسار وإليك فيما يلي توضيح كلًا منها:
  • أداة Game Boost :وهي ميزة أوخاصية مجانية تساعد المستخدمين على تسريع وتحسين أداء الحاسوب وذلك من خلال إيقاف النشاطات و الخدمات الغير ضرورية التي تشتغل في الخلفية وتستهلك موارد الحاسوب مثل الرام و المعالج ،رغم أن الأداة مقدة لتحسين أداء الألعاب إلا أنه يمكنك إستخدامها لتحسين أداة الحاسوب .
  • النسخ الإحتياطي و الإستعادة :تساعدة هذه الأداءة على عمل نسخة إحتياطة للتعريفات الموجودة أو المثبتة على الحاسوب و يمكنك الرجوع لها أو إستعادتها في حالة حدث خلل لأحد التعريفات ،وكذلك في حالة قمت بتحديث أحد التعريفات ولم يعجبك التعريف أو حدث أو أحدث هذا التحديث عطب على الحاسوب يمكنك التراجع عن التحديث و إستعادة التعريف القديم وكذلك من خلال الأداة Backup & Restore الموجودة في قسم Tools في البرنامج.
  • خاصية أو أداة Tools :و تضم هذه الأخيرة عدة خصائص أو عدة أدوات رائعة لتصليح أعطاب الحاسوب :
  1. أداة Fix No Sound ويمكن من خلالها إصلاح مشاكل الصوت عند تعطل السماعات أو مكبر الصوت .
  2. أداة Fix Device Error ويمكن من خلال هذه الأداة حل المشاكل التي تواجهك أثناء العمل على الحاسوب ولكن هذه الخاصية متوفر فقط في النسخة البرو PRO فقط.
  3. الأداة Fix Network Failure تقوم بإصلاح مشاكل الاتصال بالشبكة بما في ذلك NIC و Wi-Fi.
  4. أداة Offline Driver Updater تقوم بتثبيت تعريفات الكمبيوتر بدون الإنترنت، فقط سوف تحتاج إلى تصدير معلومات الجهاز وسوف يقوم البرنامج بتنزيل برامج التشغيل المطلوبة على الجهاز حيث يتوفر الإنترنت.

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

تحميل برنامج Driver Booster 9

google-playkhamsatmostaqltradent