random
أخبار ساخنة

لن تقلق بعد اليوم طريقة تثبيت جميع البرامج الأساسية على حاسوبك بضغطة زر


ninite

اليوم سوف نتحدث عن أداة من شأنها أن توفر لك الوقت في أماكن العمل أو في البيت أو اي مكان حيث ستغنيك عن مضيعة الكثير من الوقت في تنزيل البرامج الأساسية على الحاسوب بعد عملية تهيئة الحاسوب .

تثبيت الويندوز يمكن أن تأخذنا الى حد بعيد بعض الوقت أولا تثبيت نظام التشغيل، ثم تثبيت برامج التشغيل، تكوين كل شيء كما يروق لنا ... وإذا كنت الشخص شخص قليل الصبر ستضجر وتحبط . ناينتى ninite هو الأداة التي سوف توفر الوقت في تركيب البرامج التي نحن نعتبرها ضرورية. وانها ليست مجرد تركيب أيضا بل يوفر علينا أن نبحث عن كل برنامج على حدة وملفات منفصلة لتحميل . مع ninite فقط قم بتحديد برامجك المفضلة ثم تقوم بتثبيتها بضغطة زر واحدة نعم انه بكل تلك البساطة.

Ninite هي الأداة المهمة التي لا يمكن للجميع الإستغناء عنها وبالخصوص لمهووسي البرامج و الجلوس كثيراَ أمام شاشة الحاسوب عبر هذه الأداة يمكنك تثبيت :
* متصفحات الويب
* معالجة الصور
* تخزين على الإنترنت
* أدوات المطور
* الرسائل
* تحرير الوثائق
* وسائل الاعلام
* برامج ضغط وفك ضغط الملفات
* برامج الأمن
كيفية إنشاء حزمة  من البرامج وتثبيتها في وقت واحد مع ناينتى ninite: 

دعونا نرى كيفية إشتغال الأداة يكفي أن تدخل الى الرابط اسفل الصفحة بعد ذلك تظهر لك الصفحة الرئيسية لموقع الأداة بها مجموعة من البرامج التي نستعملها بشكل يومي على الحاسوب تقوم بتحديد منه اما تحتاجه ثم تضغط على Get Your Ninite


ninite

وهذا كل شيء في غضون نقرات قليلة يمكن تثبيت العديد من البرامج، وتوفير الكثير من الوقت والجهد.

رابط الأداة :Ninite
google-playkhamsatmostaqltradent