random
أخبار ساخنة

أفضل و أقوى برنامج مونتاج كامتازيا Camtasia Studio 8 شرح كامل

Camtasia Studio 8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي و زوار مدونة المووس نت أهلا وسهلا بكم في هذا الشرح الجديد ،يوجد العديد من الرامج الإحترافية للمنتاج وإحترافية جدا لكنها صعبة بعض الشيء وتحتاج وقت طويل لتتعلم إستعمالها بشكل احترافي ،اليوم وفي هذا الشرح سنتعرف على أفضل برنامج يستعمل بنطاق واسع جداَ من طرف ملاك قنوات اليوتوب للتصوير والمونتاج بإحترافية،كمتسا ستوديو  Camtasia Studio هو برنامج لا يتجاوز حجمه 250 ميقا لعمل دروس فيديو و عروض تقديمية مباشرة من من خلال تصوير شاشة الحاسوب . البرنامج يسمح بتسجيل الصوت أو وضع تسجيلات وسائط متعددة . وفيه الكثير من المميزات مثل: تكبير الشاشة, تشغيل الكاميرا, وتصوير الشاشة بدقة عالية, وتغيير شكل مؤشر الماوس, وعمل مقدمات احترافية والكثير الكثير من المميزات.. فهوا الاختيار الأول لمن يريدون تقديم شروحات للبرامج أو الألعاب... الخ ورفعها على قناتك باليوتوب مثلا نذكر البعض منها. 

Camtasia Studio 8
أولاََ:إمكانية تصوير كل ماتقوم به على الحاسوب
فلو أردت مثلا ان تقوم بشرح تعليمي لاحدهم يسهل عليك جدا ذلك باستعمال برنامج Camtasia Studio  ولن تجد برنامج أكثر منه إحترافية وسهولة.
ثانياََ:إمكانية التعديل على الفيديوهات بطرق مختلفة
يتيح لك برنامج Camtasia Studio إمكانية التعديل على الفيديوهات بمختلف الطرق ،مثلا دمج فديوهات و قطع جزء من فيديو غير مرغوب فيه و عمل زوم Zoom على الفيديو ،تعتيم منطقة من الفيديو ،ازالة الضوضاء Noise من الفيديو والكثير من الميزات الرائعة.
ثالثاََ:إمكانية إنشاء فديوهات خاص بك تحتوي على حقوق ملكيتك
بستعمال برنامج Camtisia Studio يمكنك وضع حقوق ملكيتك على اي فيديو تنشأه مثلا بوضع شعارك الخاص Logo ويمكن أن يتعرض للمسائلة القانونية كل  من ينتحك حقوق ملكيت لهذا الفيديو .
رابعاََ: عمل و لإضافة تأثيرات رائعة على الفيديوهات
من خلال برنامج Camtasia Studio يمكنك عمل ثأثيرات رائعة سواء على الفيديو أو الصوت .
خامساََ:يمكنك برنامج Cmtasia Studio من حفظ الفيديو بالعدديد من الصيغ.
يدعم البرنامج العديد من الصيغ لاستخراج الفيديوهات بها و كذلك به ميزة برفع الفيديو مباشرة الى اليوتوب والعديد من المواقع الاخرى التي يدعمها.
سادساََ:إحتراف استعمال البرنامج
إحترافك لاستعمال برنامج Camtsia Studio سيغنيك عن إستعمال البرامج الاخرى مثل Sony Vegas،Adobe After Effect.
ملاحظة:قبل تثبيت برنامج Camtasia Studio تأكد من أن برنامج Net Farmworn مثبت على حاسوب أن لك يكن مثبت هذا رابط تحمليه. 
google-playkhamsatmostaqltradent