random
أخبار ساخنة

ماهو الريسكين Reskin وطريقة ربح ألاف الدولارات من خلال تطبيقات وألعاب الأندرويد

هل سألت نفسك يوماَ ما هو سبب تواجد الكثير من الإعلانات بمختلف الأشكال والأنواع داخل بعض تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية سواء كانت على منصة الأندرويد أو ios والتي قد تصبح مزعجة في بعض الأحيان؟ في قوانيين البشر لاشيء يقدم مجاناَ بدون مقابل،صحيح أنك تقوم بتحميل الكثير من التطبيقات والألعاب مجاناَ من البلاي ستور Google Play Store أو اي متجر اَخر دون دفع اي سنت،ولكن ماذا يستفيد مطور تلك اللعبة أو التطبيق؟ هل يعقل أنه أضاع الكثير من الوقت ليقدم لك اللعبة أو التطبيق على طبق من ذهب مجاناَ؟ والإجابة على هذه التساؤلات ستكون في تدوينة اليوم وهي طريقة ربح المال من تطبيقات والعاب الأندرويد بطريقة الرسكين Reskin.

طريقة-ربح-المال-خلال-تطبيقات-و-ألعاب-الأندرويد

ماهو الرسكين Reskin :
تعريف الرسكين هو عملية أخذ شفرة المصدر أو الكود المصدر(Source Code)الخاص بأي تطبيق أو لعبة على نظام الأندرويد وتقوم بتغير مظهر التطبيق أو اللعبة المتمثل في واجهة التطبيق وكل ما يحتويه التطبيق من صور،نصوص كتابية،أصوات،ألوان ،لتنتج لك في الأخير تطبيق أو لعبة جديدة مختلف أو مختلفة تماماَ عن التطبيق أو اللعبة الأولى ،لكن لهما نفس المبدأ ونفس العمل وكذلك نفس طريقة اللعب اذا كان هذا التطبيق لعبة.
وبمختصر القول الرسكين هو الاحتفاظ بSource Code الخاص باي لعبة اوتطبيق وتغير الجوانب الأخرى مثل اشكال والوان شخصيات اللعبة وكل العناصر الأخرى في اللعبة والصورالتالية مثال على ذلك:
 making money from reskin

 making money from reskin
- مميزات الرسكين Reskin:- أول شيء يميز الرسكين انه لايجب عليك تعلم لغات البرمجة لانشاء اي تطبيق أو لعبة.
- بامكانك تحقيق دخل مادي معتبر من خلال الرسكين .
- بامكانك ان شاء عدد لا متناهي من التطبيقات والالعاب في زمن او وقت قصير.
- عملية الرسكين قانونية مئة بالمئة ولكن بشرط ان يكون الكود المصدر Source Code قمت بشرائه ولم تحصل عليه بطرق ملتوية.

 google Admob
- كيفية الربح من التطبيقات التي يتم إنشائها عن طريق الرسكين reskin:
عندما تقوم باستنساخ اي لعبة او تطبيق جديد من خلال عملية الرسكين ،ماعليك الا الاشتراك في خدمة google Admob وانشاء حساب،ومن خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول على شفرات إعلانية تضعها داخل Source Code الخاص بالتطبيق او اللعبة،وستظهر اعلانات داخل التطبيق او اللعبة مثل اعلانات جوجل ادسنس ،وكلما كان عدد تحميلات التطبيق كبير كلما كن الضغط على الاعلانات اكبر وبالتالي ارباح كبيرة.
ماهو الريسكين Reskin وطريقة ربح ألاف الدولارات من خلال تطبيقات وألعاب الأندرويد  making money from reskin
- الشروط او الخطوات الأولى لبدأ انشاء تطبيقات والعاب عن طريق الرسكين:
الشيء الرئيسي في عملية الرسكين هو الكود المصدر أو Source Code ،والذي من خلاله يمكنك ان تقوم باستنساخ تطبيق أولعبة جديدة ،يمكن الحصول عليه بشرائه أوتبحث عليه في بعض المواقع التي تقدمه مجاناَ،بعد الحصول على الكود سورس إبدأ مباشرة في تغير مظهر التطبيق أو اللعبة بإستمعال أداة Androiad Studio وهي أشهر اداة لتعديل على تطبيقات الأندرويد.
 والخطوة الأخيرة والمهة جداَ بعد الانتهاء من تعديل التطبيق أو اللعبة هي ان تقوم برفعها على متجر جوجل بلاي ستور google play store من خلال انشاء حساب جوجل بلاي الخاص بالمطورين بسعر 25 دولار حتى تضمن الرواج لتطبيق الخاص بك.
كانت هذه تدوينة اليوم ملخص بسيط فقط عن الرسكين ويمكنك البحث عن دورات مخصصة لتعلم واحتراف الرسكين ،اذا اعجبتك التدوينة لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك ليستفيد الجميع والقاك في تدوينة قادمة ان شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent