random
أخبار ساخنة

كيفية تحديد مكان هاتف سامسونج في حالة السرقة أو الضياع عن بعد بدون برامج

أصبحت في التدوينات الأخيرة أركز بشكل كبير جداَ على حماية الخصوصية وحماية الهاتف الذكية بكل أنواعها من السرقة أو تسرب بيانتك الشخصية والعائلية وهذا راجع لما لهذا الموضوع أهمية كبيرة جداَ لكل الأشخاص بدون إستثناء،سرقة أو فقدان هاتفك الذكير أمر مزعج للغاية وقد يكون خطير إذا كان الهاتف يحتوي على معلومات وبيانات مهمة مثل الصور أو الفيديوهات العائلية التي لايجوز للغرباء الإطلاع عليها أو معلومات الحسابات البنكية ...اليوم إن شاء الله من خلال هذه التدوينة أشارك معكم طريقة قفل الهاتف عن بعد في الضياع أو السرقة مع إمكانية عمل له فرمط أو تهيئة كلية وجذف كل البيانات ولكن الطريقة التي نتعرف عليها اليوم هي فقط لهواتف سامسونج Samsung ولكن يمكنك مشاهدة بعض الطرق الأخرى التي شرحتها من قبل وتشتغل على كل الهواتف.

شاهد أيضاَ:
قفل الهاتف عن بعد
إذناً أخي الكريم أو أختي الكريمة السؤال الذى يطرح نفسه الأن، ماذا تفعل عند فقدان أوسرقة هاتفك أو كيف أتصرف في حالة سرقة أو ضياع جهازي وهذا السؤال يتضمن  كيف تحمي الملفات والصور والفيديو وكل ما هو محفوظ على الذاكرة الداخلية للجهاز أو الخارجية ؟ من خلال هذه التدوينة إن شاء الله سوف تعرف طريقة التصرف في حالة لا قدر الله وحدث معك هذا الأمروالجميل في الأمر أنه بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات وبرامج طرف ثالث .
Find My Mobile samsung
أولاَ: كما قلت هذه الطريقة صالحة فقط مع هواتف SAMSUNG أول شيء يجب عليك القيام به هو إنشاء حساب سامسونج على هاتفك عن طريق إستخدام الإمايل لكى تتمكن من التحكم فى الهاتف  الخاص بك عن بعد.  
Find My Mobile samsung
ثانياً : في حالة فقدان أو سرقة هاتفك ماعليك إلاَ أن تسارع وتقوم بفتح حساب الذي أنشأته على أي حاسوب أو جهاز لوحي أو هاتف ثم بعد الدخول للحساب توجه للأمر البحث عن هاتفي أو Find My Mobile تظهر لك صفحة جديدة تجد بها الكثير من الخيرات :
1- تشغيل الصوت Ring My Device:
وهذه الميزة تسمح لك بتشغيل رنين الهاتف حتى لو كان في الوضع الصامت في حالة فقدت الهاتف في البيت أو في مكان العمل ...يمكنك أن تستعملها أذا كنت تعرف المكان الذي فقدت فيه الهاتف وتبحث عنه من خلال تتبع صوت الرنين.
2- قفل الهاتف عن بعد وإرسال رسالةLock My Device:
في حالة لم تنجح معك الطريقة الأولى وهي تشغيل الصوت يمكنك الإنتقال للخطوة الثانية والتي يمكنك من خلالها قفل الهاتف وتغير كلمة سر فتح القفل مع أمكانية إرسال رسالة لمن وجد الهاتف أو إلى السارق هذه الرسالة تحتوي على الرقم الذي يمكن أن يتصل به من وجد الهاتف ونص إختياري تقوم أنت بكتابته.
3- محو كل بيانات الهاتف عن بعدWip My Device:
في حال فشلت معك الخطوة الأولى والثانية ولم تسترجع جهازك تنتقل إلى الخطوة الأخيرة والتي تسمح لك بمحو كل بيانات الهاتف والتي تتمثل في الصور ،الفيديوهات،التطبيقات المثبتة ،الملفات الصوتية بملخص القول يتم إعادة الهاتف إلى وضع المصنع وهذا تضمن أن معلومات وبياناتك الشخصية لن تقع في أيدي غير اَمنة.
google-playkhamsatmostaqltradent