random
أخبار ساخنة

برنامج DriverHub الجديد لتحديث وتثبيت تعريفات الحاسوب || برنامج تحديث دريفرات الكمبيوتر

"التعريفات" أو الدريفرات Drivers شيء مهم جداَ على الحاسوب توجد بينها وبين مكونات الحاسوب Hardware علاقة تكاملية لا يمكن لأحدهما الأستغناء عن الاَخر مثلا إذا أردت أن تقوم بتشغيل الصوت على الحاسوب فلابد أن تقوم بتثبيت دريفر الصوت ،وإذا أردت مثلاَ تشغيل الويفي Wifi للإتصال بالأنترنت فلابد من تثبيت دريفر أو تعريف الويفي و هذا الأمر ينطبق على كل مكونات الحاسوب،وتحديث هذه التعريفات بشكل مستر أمر مهم جداَ ،وقد سبق وقدمنا في مقالات سابقة بعض الطرق وكذلك بعض البرامج لتحميل الدريفرات و كذلك تحديث الدريفرات بسهولة تامة واليوم كذلك من خلال هذه التدوينة نقدم لكم برنامج جديد بإسم DriverHub لتحديث وتثبيت تعريفات الحاسوب.
 برنامج DriverHub الجديد لتحديث وتثبيت تعريفات الحاسوب
 نتعرف اليوم وأياكم على برنامج DriverHub وهو برنامج جديد موجه للأجهزة المشتغلة على نظام الويندوز يسمح ويساعد هذا الأخير بتحديث وتثبيت وإدارة تعريفات اي حاسوب بطريقة سهلة و اَمنة،و على الرغم من أن هذا البرنامج جديد إلا أنه قد نال إعجاب الكثير يعمل بشكل جديد في تحميل التعريفات ،يتمتع DriverHub بواجهة بسيطة و أنيقة وتصميم بسيط فأنت لا تحتاج أن تكون محترف في تشغيل الحاسوب لتتمكن من التعامل مع هذا البرنامج ،يأتي البرنامج بالتعريفات المتوافقة مع الحاسوب بشكل تلقائي أو أوتماتيكي.
 برنامج DriverHub الجديد لتحديث وتثبيت تعريفات الحاسوب
عندما تستخدم أي برنامج لتحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر، فإن هناك دائماً السؤال المحير وهو من أين تأتي هذه التعريفات ؟ فأنت حقاً لا تعرف هل هذه التعريفات رسمية أو مجرد تعريفات وهمية أم أنها تعريفات لا تتوافق مع جهازي !. لكن إذا كان الأمر يتعلق ببرنامج DriverHub فهو يحصل على هذه التعريفات بشكل رسمي من الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر مثل: لينوفو، آيسر، أسوس، سوني، اتش بي، ديل...وغيرها. يمكنك ايضًا تحميل جميع انواع التعريفات سواء الخاصة بالبطاقة الرسومية، بطاقة الصوت، بطاقة الشبكة. ويمكنك رؤية تفاصيل كل تعريف من خلال البرنامج بوضوح.
driverhub-for-update-pc-drivers
كما قلنا في بداية المقالة البرنامج مجاني بشكل كامل يمكنك تحميله من الرابط التالي أسفل المقالة ،البرنامج الأن متاح فقط للأجهزة المشتغلة على نظام الويندوز يدعم الإصدارات التالية ويندوز(7.8.10).
شاهد ايضاَ:
أقوى برنامج تحديث وتحميل تعريفات الحاسوب Driver Booster
google-playkhamsatmostaqltradent