random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الأوفيس النسخة الأصلية 2019 للحاسوب و أجهزة الماك Office 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى وزوار موقع المهووس نت مرحبا بكم في هذا المقال الذي سوف نقدم لكم فيه أفضل برنامج للكتابة وإنجاز الأعمال التي تحتوي على الفواتير الضخمة ألا وهو برنامح الأوفيس Office،قامت شركة الأوفيس بعقد مؤتمر Microsoft Ignite في أورلاندو بولاية فلوريدا منذ أيام مضت، وقد أعلنت في هذا المؤتمر عن إصدرها للنسخة الأخيرة من برنامجها الشهير أوفيس بنسخة 2019.
Microsoft Office 2019
تم الإعلان على الإصدار الجديد أوالإصدار الأخير من برنامج الاوفيس من قبل جاريد سباتارو Jared Spataro نائب رئيس الشركة حيث قال أنه اعتبارًا من الوقت الحالي أن برنامج أوفيس Microsoft Office 2019 متاح لكل الأجهزة المشتغلة نظام الويندوز Windows 10 و MacOS ،وتتضمن الإصدارات الأحدث من Word و Excel و PowerPoint و Outlook العديد من التحسينات الإضافية التي تم العمل عليها لوقت طويل من طرف الشركة .
تحميل برنامج الأوفيس النسخة الأصلية 2019
وتعد التحسينات الجديدة في Office 2019 مجموعة فرعية من قائمة طويلة من الميزات التي تمت إضافتها إلى Office 365 ProPlus خلال السنوات الثلاث الأخيرة ، والإصدار 2019 من Office إصدار لمرة واحدة ولن يتلقى تحديثات الميزات المستقبلية. ومع ذلك ، سنستمر في إضافة ميزات جديدة إلى Office 365 ProPlus شهريًا ، بما في ذلك الابتكارات في التعاون والذكاء الاصطناعي (AI) والأمان والمزيد.
برنامج الأوفيس النسخة الأصلية 2019
وسيتضمن Office 2019 حالة قلم رصاص للتجول وتخصيصات الشريط عبر جميع تطبيقات Office ، وتقوم Microsoft أيضًا بجلب وضع التركيز إلى Word ، إلى جانب مترجم جديد وتحسينات إمكانية الوصول. تتوفر كل من تحويلات Morph ، ودعم SVG ، ونموذج 3D ، وتشغيل التسلسل بالنقر ، وتصدير فيديو 4K إلى PowerPoint.
شاهد المواضيع التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent