random
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لشرح جميع اشارات المرور والأجوبة المتعلقة بأسئلة الاختبار للحصول على رخصة السياقة الجزائر Algerie Code Route

مرحباَ بكم زوارنا الكرام ومتابعي موقع المهووس نت ،من خلال مقال اليوم نقدم لكم واحد من بين أفضل التطبيقات الجزائرية لشرح جميع اشارات المرور و أولويات المرور والأجوبة المتعلقة بأسئلة الاختبار للحصول على رخصة السياقة بالجزائر Algerie Code Route،الحصول على رخصة السياقة الخاصة بقيادة السيارة أمر ضروري و واجب إمتلاكه إذا كنت تريد قيادة سيارة لأن قيادة السيارة بدون رخصة مخالفة يعاقب عليها القانون ،من خلال التطبيق الذي سوف نتعرف عليه اليوم يمكن لأي شخص يريد تعلم قانون المرور بالجزائر إستخدامه لمعرفة معاني وشرح جميع إشارات المرور وكذلك الأسئلة المتوقعة أثناء إجتياز الإختبار.

شرح جميع اشارات المرور  والأجوبة المتعلقة بأسئلة الاختبار للحصول على رخصة السياقة الجزائر
الهدف من هذا تطبيق هو مساعدة الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رخصة السياقة صنف "ب" في اجتياز الامتحان النظري أو المسمى بـ "الكود". ان هذا تطبيق هو كتاب رسمي مستعمل من طرف جميع مدارس تعليم السياقة وهو أيضا تطبيق الذي يستعمل عند اجتياز الامتحان النظري لنيل رخصة السياقة.
تحميل تطبيق تعلم السياقة الجزائر
يسعى الكثير من رواد السياقة خاصة بالجزائر لإيجاد تطبيق كود تعليم السياقة بالجزائر او تطبيق حقيقي لتعليم السياقة بالجزائر،لكن في الحقيقة كل الكتب الموجودة في النت هي كتب ناقصة لم توفي بالغرض . 
الان بحثك انتهى مع هذا تطبيق الذي يعتمده مفتش رخصة السياقة في امتحانات الحصول على رخصة السياقة بالجزائر،وفيه كل الأسئلة التي يطرحها المهندس على الممتحنين . تطبيق يضم صور قواعد المرور بالاضافة لجميع الاسئلة المحتملة
شاهد المواضيع التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent