random
أخبار ساخنة

تطبيقات رائعة | تطبيق تحويل الفيديو | تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة| تطبيق قراءة رسائل الفايس بوك بدون علم أصدقائك 😘

متابعي وزوار موقع المهووس نت الكرام أهلا وسهلا بكم في مقال جديد من سلسلة مجموعة تطبيقات رائعة،من خلال هذا الشرح نقدم لكم مجموعة من التطبيقات المجانية لهواتف الأندرويد تقدم هذه التطبيقات خدمات مختلفة يحتاج الكثير منا على هاتفه الشخصي،يمكن تحميل هذه التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني،في هذا المقال نقدم لكم خمس تطبيقات تطبيقات رائعة تطبيق تحويل الفيديو الى MP3 ،تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة ،تطبيق قراءة رسائل الفايس بوك بدون علم أصدقائك ،تطبيق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة.

Free-apps-for-androiad-phone
1- تطبيق Unseen :
تطبيق رائع يسمح لك بقراءة رسائل الفايس بوك أو المسنجر بدون أن يعلم أصدقائك ،خاصية seen التي تظهر عند قراء رسائل الأصدقاء قد تزعج الكثير ،لذا جاء تطبيق unseen ليحل المشكل من خلال إستخدامه يمكنك قراءة رسائل الفايس بوك و الواتس أب و فيبر و انسجرام بدون أن يعلم المرسل أنك قرأت الرسالة .
2- تطبيق Freeappnow:
إذا كنت من عشاق تطبيقات و ألعاب الأندرويد هذا التطبيق سيفيدك بشكل كبير جدا،يسمح لك تطبيق Freeappnow بتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة من على متجر جوجل بلاي ستور بطريقة شرعية وبدون دفع أي سنت ،وطريقة تتمثل في تقديم لك التطبيقات والالعاب التي يقوم مطورها بفتها للتحميل بشكل مجاني لمدة زمنية محددة.
3- تطبيق MP3 Video Converter : 
هو كذلك تطبيق رائع ومجاني لهواتف الأندرويد من خلال الإسم الخاص به MP3 Video Converter يدل هذا على أنه تطبيق لتحويل الفيديو ،من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتحويل أي فيديو على هاتفك إلى صيغة MP3 يعني تحويل الفيديو إلى صوت .
4- تطبيقان Y-Tube Player و Video Pouup Player :
هما كذلك تطبيقان مجانيان يسمح كل منهما بتشغيل الفيديو في نافذة عائمة ،مثلا إذا كنت تريد مشاهدة فلم على هاتف أو من خلال اليوتيوب يمكنك مشاهدته في نافذة منفردة تتحكم في مكانها على شاشة الهاتف و في فس الوقت يمكنك أن تتصف الفايس بوك أو العمل على هاتفك بشكل عادي .
5- تطبيق Bordelight :
هو كذلك تطبيق مجاني ولكنه غير متاح على البلاي ستور من خلال تطبيق Borderlight يمكنك إضافة ضوء متعدد الألوان حول شاشة هاتفك مما يجعله مثير و يدهش كل من شاهد هاتفك و يمكنك من خلال إعدادات التطبيق التحكم في سرعة الضوء و حجمه و كذلك إضافة إيقونة النوج Notch.
google-playkhamsatmostaqltradent