random
أخبار ساخنة

شرح مفصل طريقة التسجيل في موقع اتصالات الجزائر فضاء الزبون بعد التحديث الجديد 2019 Algerietelecom espace client

مرحبا بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في هذا المقال الجديد حيث سنتعرف اليوم و أياكم على طريقة التسجبيل في فضاء الزبون اتصالات الجزائر  Algerietelecom espace client بعد التحديث الجديد ،كنت قد شرحت منذ سنتين تقريباَ طريقة التسجيل في منصة إتصالات الجزائر التي يطلق عليها إسم فضاء الزبون أو espace client من خلال هذه المنصة يمكن للزبون الإطلاع على بعض الأمور التي يريد دون الذهاب للوكالة التجارية مثل الإطلاع على لإشتراك الأنترنت و سرعة صبيب الأنترنت الخاصة بالإشراك ،كذلك تخليص الأنترنت بإستخدام البطاقة الذهبية و بعض الأمور الأخرى ،ولكن مؤخراَ في الأشهر الأخيرة من سنة 2018 قامت إتصالات الجزائر بتحديث الموقع الخاص بها و أصبحت طريق التسجيل في موقع فضاء الزبون مختلفة و معقدة لذا أحببت من خلال هذا المقال أن أشارك معكم الطريقة للتسجيل في شرح مفصل .
شرح مفصل طريقة التسجيل في موقع اتصالات الجزائر فضاء الزبون اتصالات الجزائر بعد التحديث الجديد
  كيفية التسجيل في موقع اتصالات الجزائر فضاء الزبون بعد التحديث الجديد:
كما سبق وقلت في بداية المقال أن طريقة التسجيل في فضاء الزبون الخاص أصبحت مختلفة بعد التحديث الجديد للموقع ،كانت سابقاَ تسجل بإستخدام الأميل و رقم الهاتف الثابت المرتبط مع الأنترنت وحاليأ أصبح التسجيل بإستخدام رقم الهاتف الثابت فقط ،عند الدخول للمنصة أو الواجهة الرئيسية لفضاء الزبون تضغط على Nouveau mot de passe أو كلمة سر جديدة كما في الصورة التالية أسفله .
بعد الضغط على الأمر كلمة سر جديد سوف يوجهك الموقع إلى صفحة جديدة يجب أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الثابت بدون الصفر مثلا 4936XXXX في مكان أو خانة رقم الخدمة ،ثم بعد ذلك تقوم بإدخال كود الكبتشا في الخانة الثنية المكتوب فيها رمز الدخول. 
 Algerietelecom espace client
ثم بعد ذلك نأتي للخانة الثالث رمز كلمة السر SMS هنا لأجل الحصول على الكود السري يجب عليك الإتصال بالرقم 100 الخاص بخدم الزبائن إتصالات الجزائر عندما يجب عليك مستقبل المكالمات أخبره أنك تريد كود التسجيل في خدمة فضاء الزبون يطلب منك بعض المعلومات مثل رقم الهاتف الثابت و اسم ولقب الشخص الذي اشتراك الانترنت مسجل بإسمه وسطلب منك كذلك رقم الهاتف المحمول لشريحة موبيليس او اي متعامل أخر حتى يرسل لك الكود ،بعد أن يرسل لك الكود في الهاتف كما في هذه الصورة أعلاه.
كيفية الحصول على كلمة سر المرور للتسجيل في فضاء الزبون اتصالات الجزائر
بعد الحصول على الكود تقوم بإدخاله في الخانة الثالة ثم تضغط على إرسال وتتابع عملية التسجيل بإدخال كلمة المرور التي سوف تستخدمها مستقبلاَ لتسجيل الدخول للحساب الخاص بك ،كانت هذه خطوات التسجيل في فضاء الزبون بالتفصيل الممل وكذلك شرحت هذا في فيديو يمكنك مشاهدة ولاتنسى الاشتراك في قناتي لتتوصل بكل جديد .
اتصالات الجزائر فضاء الزبون
بعض الميزات و الخدمات التي يقدمها الموقع بعد التحديث الجديد :
1 - تستطيع رؤية سرعة الانترنت لاشتراكك
2 - تستطيع معرفت متى ينتهي اشتراك الانترنت عندك
3 - تستطيع ان تتعرف على فاتورة الهاتف الثابت
4 - تستطيع ان تسدد فاتورة الهاتف و فاتورة الانترنت من منزلك مباشرة
 5 - 
و النقطة الاهم التي جاء بها الموقع هي تستطيع عمل pause لاشتراك الانترنت اذا لم تكن في حاجة لها و تعيد اطلقها في اي وقت والايام التي وقفتها ترجع على اساس ايام اشتراكك عادي هاته الخاصية تعمل باليوم و مافوق اي 24 ساعة , 48 ساعة , 72 سا..... الخ
شاهد المقالات التالية أيضاَ:
google-playkhamsatmostaqltradent