random
أخبار ساخنة

تحميل افضل البرامج المجانية للحماية من الفيروسات للحاسوب Free Antivirus

مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في هذا المقال الجديد الذي سوف نقدم لكم فيه بعض برامج الحماية من الفيروسات المجانية ،أصبح الأنترنت ف وقتنا الحالي منصة ضخمة للتواصل وتبادل الملفات بمختلف الأشكال بضغطة زر ،ولكن يجب دائماَ الحذر في التعامل مع هذه الملفات لأنه يوجد الكثير من الملفات التي تحتوي فيروسات أو برمجيات خبيثة ،لهذا يتوجب على كل مستخدم جهاز حاسوب أن يقوم بتثبيت برامج الحماية من الفيروسات Antivirus ويفضل أن تكون من البرامج المدفوعة (يعني تشتريها) ولكن بما أن أغلب سكان الدول العربية لا يمتلكون بطاقات مصرفية إلكترونية 
لايمكنهم الحصول على هذه البرامج المدفوعة ،لذا سوف أقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال بعض أفضل البرامج المجانية للحماية من الفيروسات للحاسوب Free Antivirus.
 1- برنامج الحماية من الفيروسات Totalav :
Total Security & Protection for your Digital World
هو برنامج مجاني للحماية من الفيروسات والانترنت و يقدم لك العديد من المميزات الرائعه مثل Anti-Malware – Remote Firewall وغيره من الاضافات .
من اهم الاضافات في هذا البرنامج هي الحماية الدائمة وعدم حظر الاعلانات وحماية التصفح أي عدم التفريط في البطاقات الائتمانية بشكل سهل من المتصفح .
وايضاً الباحث الدقيق على الفيروسات الذي يحافظ علي نظافة الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات بشكل كامل لذلك هذا البرنامج من أقوي البرامج . ( تحميل البرنامج )

2- برنامج الحماية من الفيروسات Panda Security :

تحميل افضل البرامج المجانية للحماية من الفيروسات للحاسوب Free Antivirus

هو برنامج اخر للحماية ويمتاز بالسهولة والسرعة والخفة في التحكم والتنقل بين القوائم وايضاً البرنامج يقوم بدور كبير جداً في حماية الكمبيوتر الخاص بك .
كما يقدم لك امكانية حماية الفلاشات التي يتم تركيبها بالجهاز ذلك عن طريق منعك بالدخول للفلاشات او الوسائط الخارجة الا بعد فحصها بكل الملفات لذلك هذا البرنامج من افضل البرنامج حقاً . ( تحميل البرنامج)

3- برنامج الحماية من الفيروسات Bitdefender :

برنامج الحماية من الفيروسات Bitdefender


هو برنامج اخر مهم جداً للأجهزة الضعيفة جداً يعمل على جميع الأجهزة الهواتف و الكمبيوتر سواء ويندوز او ماك كما أنه يعطيك مميزات كبيرة وتحديثات مستمرة و ميزته انه خفيف جداً في التعامل .
من اهم المميزات في هذا البرنامج هي الحماية القوية وعدم حظر الاعلانات ايضاً حماية التصفح الآمن . ( تحميل البرنامج )
شاهد المواضيع التالية أيضاَ :
google-playkhamsatmostaqltradent