random
أخبار ساخنة

تطبيق لوحة المفاتيح للهاتف جوجل كيبورد Gboard Google Keyboard

تعتبر لوحة المفاتيح Keyboard من أهم الأدوات الأساسية على الهاتف أو على الحاسوب نستخدمها يومياَ ألاف المرات لنقوم بالكتابة أثناء الدردشة على مواقع التواصل الإجتماعي أو أثناء البحث على الأنترنت أو أثناء كتابة منشورات أو مقالات ...يوجد العشرات من تطبيقات لوحات المفاتيح بالنسبة للهاتف وقد سبق وشرحنا في مقالات سابقة بعض لوحات المفاتيح الأكثر إستخداماَ وشهرة مثل لوحة جو كيبورد Go keyboard  ولوحة swift keyboard ،ومن خلال مقال اليوم نشارك معكم لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google Keyboard .

Gboard Google Keyboard
تطبيق جوجل Gboard - the Google Keyboard أو لوحة مفاتيح جوجل للهاتف واحد من أهم التطبيقات الموجهة لهواتف الأندرويد وهو عبارة عن لوحة مفاتيح إلكترونية إفتراضية ذكية تساعد المستخدم على الكتابة بإحترافية وبسرعة كبيرة وذلك من خلال الميزات و الخصائص التي تملكها هذه اللوحة و يتم تحديثها بشكل مستمر من طرف شركة جوجل ،‏تضم لوحة Gboard جوجل كل الميزات التي يحبها المستخدم في لوحة المفاتيح مثل  السرعة والموثوقية والكتابة بالتمرير والكتابة بالصوت وأكثر من ذلك توفر لك لوحة مفاتيح جوجل أفضل ميزة لن تجدها بلوحات أخرى و هي إمكانية الحصول على الترجمة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.
Gboard Google Keyboard

تطبيق جوجل كيبورد Gboard Google Keyboard من التطبيقات المذهلة التي حصلت على ملايين التحميلات من على متجر جوجل بلاي ستورفي الوقت الحالي وأنا أكتب هذا المقال وصلت عدد التحميلات أزيد من 100 مليون عملية تحميل من مختلف أنحاء العالم و أزيد من 6 مليون تقيم كجديد جداَ من طرف المستخدمين وهذا يدل على نجاح و أهمية التطبيق ،وهذا يعود كما ذكرت في الفقرة السابقة للميزات الرائعة والخصائص التي توفرهم اللوحة للمستخدم مثل ميزة الكتابة بالصوت وميزة الترجمة الفورية للنصوص أثناء الكتابة و الذكاء الصناعي الذي تستخدمه اللوحة من خلال يمكنها التنبئ بالكلمات التي يريد المستخدم كتابتها وبهذا يمكن كتابة عدة عبارات وجمل في وقت قصير جداً.
‏Gboard - لوحة مفاتيح Google‏

ومن أجمل الميزات التي قد يعجب بها الكثير من المستخدمين هي ميزة الكتابة عبر الصوت حيث تساعدك هذه الأخيرة كثراَ خاصة لو كنت تقود السيارة مثلا ولا تستطيع إستخدام يديك يمكنك نطق الكلمات وستتكفل اللوحة بكتابتها بإي لغة تريد، كما تحتوي لوحة المفاتيح الذكية جوجل كيبورد على الكثير من الأشكال الرائعة والصور الترفيهية والرموز التعبيرية التي تعبر عن الكلام في الكثير من الاحيان وتحتاجها في معظم كتاباتك ودردشتك مع الأهل والأصدقاء وأثناء العمل كذلك.

ميزات وخصائص لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google Keyboard :


  1. الكتابة بالتمرير يمكنك الكتابة على نحو أسرع بتمرير إصبعك من حرف لآخر.
  2. الكتابة بالصوتيمكنك بسهولة إملاء نص أثناء التنقّل.
  3. الكتابة اليدوية يمكنك الكتابة بالأحرف المتصلة والمطبوعة.
  4. البحث عن الرموز التعبيرية يمكنك العثور على هذا الرمز التعبيري بشكل أسرع.
  5. ملفات GIF يمكنك البحث عن ملفات GIF ومشاركتها لتحقيق التفاعل المثالي.
  6. الكتابة بلغات متعددة لن تحتاج بعد ذلك إلى التبديل بين اللغات يدويًا. ستصحح Gboard النصوص تلقائيًا وتقدِّم اقتراحات من أي من لغاتك المفعَّلة.
  7. ترجمة Google يمكنك الحصول على ترجمة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.

شاهد المقالات التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent