random
أخبار ساخنة

كيفية التسجيل في البطاقة الذهبية الممتازة لبريد الجزائر la carte Edahabia Prémium

بمناسبة اليوم العالمي للبريد المصادف لكل 9 اكتوبر من السنة أعلنت مؤسسة بريد الجزائر عن خدمتها الجديدة الخاصة بالبطاقة الذهبيبة باسم la carte Edahabia Prémium والتي تتميز بسرعة التسليم للزبون أو التوزيع البريدي السريع للبطاقة الذهبية "الخدمة الممتازة" «Service Prémium»، والمتعلقة بطلب توصيل البطاقة النقدية " الذهبية".

كيفية التسجيل في البطاقة الذهبية الممتازة لبريد الجزائر la carte Edahabia Prémium

تتميز " الخدمة الممتازة" بالأولوية والتسريع في جميع مراحل إنتاج البطاقة الذهبية انطلاقا من مرحلة طلبها من طرف الزبون، صناعتها، توجيهها، إلى غاية تسليمها للزبون.
تتيح " الخدمة الممتازة" للزبائن المشتركين الاستفادة من خدمة مشخصة عالية الجودة ومكيفة حسب حاجتهم مع ضمان التسليم السريع والآمن لبطاقاتهم النقدية والرمز السري إلى منزلهم، في آجال قياسية لا تتعدى الـخمس" 5" أيام منذ تاريخ تأكيد الطلب والمصادقة عليه.

تجدر الإشارة إلى أن " الخدمة الممتازة"، متاحة للزبائن الذين يطلبون "البطاقة الذهبية" لأول مرة، الزبائن الراغبين في تجديدها وكذا أولئك الذين يريدون الاستفادة من هذه الطريقة الجديدة في الطلب والتوزيع السريع.

مزايا الخدمة الممتازة البطاقة الذهبية:
  1. إنتاج البطاقة النقدية والرمز السري الخاص بها في نفس اليوم الذي تطلب فيه.
  2. تتم عملية الإرسال في ظل شروط تضمن إرسال"البطاقة الذهبية" والرمز السري في ظرف آمن صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، ومغلق بشريط لاصق آمن ضد أي احتيال.
  3. تتم صناعة وتوجيه البطاقة النقدية وتسليمها بسرعة.
  4. توفير نظام متابعة عن بعد .
  5. إرسال إشعار بطلب البطاقة الإلكترونية عن طريق رسالة قصيرةSMS.
  6. خدمة توصيل شخصية إلى المنزل باليد على الصعيد الوطني.
طريقة طلب البطاقة الذهبية برميوم  la carte Edahabia Prémium:
للاشتراك في هذه " الخدمة الممتازة" Service Prémium، أتاحت بريد الجزائر لزبائنها في قسم "طلب البطاقة" أيقونة تسمى "الخدمة الممتازة"Service Prémium.
كيفية التسجيل في البطاقة الذهبية الممتازة لبريد الجزائر
تقدر تعريفة "الخدمة الممتازة" Service Prémium بـ 1200 دينار جزائري باحتساب الرسوم. ويتم خصم تلقائي للتعريفة المطبقة على "الخدمة الممتازة" من الحساب الجاري الخاص بالمشترك بعد تأكيده على طلب الخدمة.
تتم معالجة الشكاوي الخاصة "بالخدمة الممتازة" من خلال العنوان الالكتروني الذي يتم إرساله للزبون مباشرة بعد طلبه للبطاقة.

شاهد المقالات التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent