random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج حاسوب لتشغيل الأفلام و الفيديو و الموسيقى QQPlayer

مرحبا وسهلا بكم على موقع المهووس نت في هذا المقال الذي سوف نتعرف فيه على واحد من أفضل البرامج لتشغيل الفيديو والصوت ،نقدم لكم اليوم برنامج QQPlayer كيوكيو بلاير تطبيق مجاني للحاسوب لتشغيل الميديا على الكمبيوتر يساعدك على تشغيل مقاطع الصوت و الموسيقى وكذلك تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام بجودة عالية ,يسمح لك QQ Player بتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت و كذلك ملفات الترجمة بدون الحاجة إلى ملفات خارجية مثل الكودكس,ويسمح لك كذلك برنامج كيوكيو بلاير بتشغيل ملفات الفلاش التي تكون بصيغة swf وهذا يسمح لك بتشغيل ألعاب الفلاش على حاسوبك بسهولة ,وضف إلى ذلك يتضمن QQPlayer عدت خصائص أخرى رائعة مثل تحويل صيغ الفيديو والصوت و بعض الميزات الاخرى نتعرف عليها من خلال هذا المقال .

تحميل برنامج QQPLAYER للحاسوب

خصائص وميزات برنامج QQPlayer :

إلتقاط الصور :

يساعدك تطبيق أو برنامج كيوكيو بلاير على تصوير لقطات أو إلتقاط الصور screenshot من الفيديو على شكل صور رقمية يمكنك الإحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر.

تقطيع وقص الفيديو والصوت :

يمكنك من خلال برنامج كيوكيو بلاير قص مقاطع من الفيديو و الصوت عن طريق الأداة المتقدمة لتقطيع الفيديو المدمجة في البرنامج بشكل مجاني.

تحويل الفيديو :

إذا كنت من محبي تحويل مقاطع الفيديو و الموسيقى و تشغيلها على اجهزة الهواتف الذكية مثل جهاز الآيفون و الأيباد و اجهزة الأندرويد، يمكنك إستخدام برنامج كيوكيو بلاير لتحويل الفيديو و الموسيقى بسرعة.

ضغط الفيديو :

برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على ضغط ملفات الفيديو مع الحفاظ على جودتها، بحيث يوفر لك اداة قوية لضغط الفيديو.

نقل ملفات الفيديو الى الآيباد :

اذا كنت تملك جهاز ايباد أو آيفون و تريد نقل ملفات الفيديو و الافلام بطريقة سريعة و سهلة يمكنك إستخدام برنامج كيوكيو بلاير لنقل مقاطع الفيديو و الافلام و الترجمة نحو جهاز الأيباد و الآيفون.

تشغيل افلام ثلاثية الابعاد :

برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على تشغيل افلام ثلاثية الابعاد (3D) و تحويل افلام العادية ثنائية الابعاد (2D) الى أفلام ثلاثية الابعاد بضغطة زر واحدة.

تشغيل الترجمة على الافلام :

برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بتركيب و تشغيل ملفات الترجمة على الافلام و هو يدعم جميع انواع إمتدادات ملفات الترجمة و هي ASS و SRT و SSA ، و عملية تركيب ملف الترجمة تتم بطريقة سهلة جدا.

شاهد أيضا:


تحميل برنامج QQPLAYER للحاسوب


تحميل برنامج QQPLAYER للهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent