random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج لتصويرشاشة الحاسوب وتعديل الفيديوهات wondershare Screen Recording

 اذا كنت تبحث عن برنامج لتسجيل شاشة الحاسوب ودخلت هذا المقال فأنت في المكان الصحيح ،من خلال هذا المقال شوف اشارك معك واحد من بين أفضل البرامج لتصوير شاشة الحاسوب و تصوير الألعاب كذلك مع إمكانية التعديل على الفيديوهات بإحترافية وبساطة ،سبق وشرحنا في مقالات سابقة على موقع المهووس نت عدت برامج لتسجيل و تصوير شاشة الحاسوب بالفيديو و الصوت يمكنك ان تجدها في قسم البرامج و سوف نضع البعض منها في اسفل االمقال .

أفضل برنامج لتصويرشاشة الحاسوب وتعديل الفيديوهات

من خلال مقال اليوم نتعرف على برنامج wondershare screen record and video editor هو كذل برنامج رائع جداَ وسهل الإستخدام يمكن من خلاله تسجيل شاشة الكمبيوتر بالصوت والفيديو مع إمكانية تسجيل الالعاب كذلك و يوفر لك كذلك خدمة تعديل الفيديو بإحترافية ،برنامج Wondershare DemoCreator من تطوير وإنتاج الشركة العملاقة Wondershare التي لديها عدت برامج وتطبيقات رائعة خاصة في مجال برامج المنونتاج و تعديل الفيديو وقد سبق وشرحنا بعضها في مقالات سابقة .

Wondershare DemoCreator

 برنامج Wondershare DemoCreator تسجيل الشاشة وتحرير الفيديو :

كما سبق و ذكرنا في بداية المقال برنامج وندرشار ديمو كريتور Wondershare DemoCreator هو برنامج لتسجيل و تصوير شاشة الحاسوب بالفيديو و الصوت بمختلف الجودات و الأوضاع (تصوير الشاشة بالكامل أو تصوير جزء من الشاشة) ومن خلاله يمكن كذلك الألعاب على الحاسوب وليس هذا وفقط ضف الى ذلك يمكنك التعديل على الفيديوهات التي تقوم بتصويرها وإضافة تأثيرات ونصوص و خلفيات و تأثيرات صوتية وإستخراج الفيديو الخاص بك بمختلف الجودات و أو الدقات تصل حتى 4k و full Hd ،الأمر الوحيد الذي سوف يزعجك هو العلامة المائية Watermark التي يضعها البرنامج على الفيديوهات ولاجل التخلص منها يجب ان تشتري النسخة المدفوعة او استخدام كراكات او تفعيلات غير قانونية للبرنامج .
wondershare Screen Recording

خصائص برنامج wondershare screen record and video editor :

  • تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام أدوات وتأثيرات رائعة .
  • تسجيل الشاشة وكاميرة الويب والصوت و صوت الميكرفون .
  • امكانية الرسم و الكتابة على الشاشة اثناء تسجيل الفيديو بسهولة باستخدام ادوات الرسم على البرنامج .
  • باستخدام DemoCreator ، يمكنك تطبيق شاشة خضراء لاستبدال أجزاء من الفيديو الخاص بك وإضافة انتقالات لنقل المشروع إلى مستوى جديد.
  • اضافة النصوص والعناوين المتحركة والمزيد ،يمكنك جعل تسجيلاتك أكثر جاذبية وإحترافية عن طريق إضافة عناوين وتفسيرات نصية وقوالب رسوم متحركة و ايموجي.
  • تحرير الفيديو والصوت ،سيتم تقديم الفيديو والصوت في مسارات مختلفة في المحرر. يمكنك قص الفيديو أو تدويره أو تغيير حجمه حسب حاجتك.
  • امكانية تسجيل الألعاب بالفيديو و اضافة الفيديو الشخصي الخاص بك من خلال الويب كام .

متطلبات تشغيل البرنامج :

  1. سيعمل DemoCreator على أفضل وجه على جهاز كمبيوتر يتوافق مع هذه المواصفات الفنية. 
  2. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 (نظام تشغيل 64 بت) 
  3. المعالج: Intel i3 أو معالج متعدد النواة أفضل ، بسرعة 2 جيجاهرتز أو أعلى ذاكرة
  4. الوصول العشوائي: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) فعلية 3 جيجابايت على الأقل (يلزم 8 جيجابايت لمقاطع الفيديو عالية الدقة و 4 K) 
  5. دقة الشاشة: 1366 * 768 أو أفضل 
  6. القرص: مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 2 جيجابايت على الأقل للتثبيت (يوصى باستخدام قرص الحالة الصلبة SSD لتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة و 4 K)


شاهد المقالات التالية أيضاَ :


تحميل برنامج wondershare Screen Recording

google-playkhamsatmostaqltradent