random
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على عنوان شحن بريدي في تركيا أو أمريكا أو بريطانيا

كيفية الحصول على عنوان شحن بريدي في تركيا أو أمريكا أو بريطانيا 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،متابعي وزوار موقع المهووس نت أهلا وسهلا بكم في هذه التدوينة التي سوف نتعرف فيها على موقع رائع يمكنك من الحصول على عنوان أمريكي أو عنوان تركي أو عنوان بريطاني يمكنك إستخدامه لإستلام المشتريات من المواقع التي لاتدعم الدولة التي تسكن بها،أصبح التسوق عبر الأنترنت منتشر بشكل كبير جداَ بين الشباب العربي وهو يزداد بشكل سريع يومياَ ،في بعض الأحيان قد يجد بعض الشباب منتجات يرغبون بشرائها من أحد المواقع الخاصة بالتسوق ولكن سرعان مايكتشفون أن الموقع لايدعم البيع للدولة أو القارة التي يسكنون بها،في هذه الحالة يكون الحل هو الحصول على عنوان من أحدى الدول التي يدعمها الموقع عنوان صديق أو أخ ..الخ وترسل له المنتج وعند وصول المنتج له يعيد إرساله لك عبر البريد للدولة التي تسكن بها ولكن ليس الجميع لديهم أصدقاء أو أقارب في الخارج ،لذا أقدم لكم موقع اليوم والذي يعطيك عنوان حقيقي في تركيا و أمريكا أو بريطانيا لتستخدمه للشراء من الأنترنت .

كيفية الحصول على عنوان شحن بريدي في تركيا أو أمريكا أو بريطانيا
تأتي شركة Ship7 في مقدمة كبرى شركات الشحن من امريكا وكذلك المملكة المتحدة، والتي تمنح كافة عملائها حول العالم عنوانين واحد أمريكي والأخر بريطاني؛ حتى يتثنى لهم التسوق داخل المتاجر الإلكترونية الأمريكية والبريطانية من خارجها بسهولة وأمان.
كيفية الحصول على عنوان شحن بريدي في تركيا أو أمريكا أو بريطانيا
حيث يمكنك استقبال كافة أنواع الطرود على هذه العناوين التي تمنحها لك من أكبر وأشهر مواقع التسوق المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.
إذ تقوم هي بتجميعها وتخزينها وتغليفها ومن ثم إعادة شحنها إلى عقر دارك مرة أخرى في أقل مدة ممكنة وبأقل التكاليف.

ما هي ميزات وخصائص شركة Ship7؟

  • لا رسوم على استقبال الطرود والبضائع الخاصة بالعميل من مواقع التسوق المختلفة وإنما الدفع يكون نظير الشحن فقط.
  • توفر الشركة الأمريكية خطط أسعار مذهلة وتنافسية شديدة على حسب المنطقة والبلد التي تشحن إليها الطلبيات.
  • تقدم الشركة خصومات ضخمة لكافة عملائها حول العالم قد تصل إلى حوالي 80 ٪.
  • توفر خدمة التخزين المجاني للطلبيات لمدة تصل إلى 45 يومًا بداية من استلامها من مواقع التسوق التي قمت بالشراء منها، كما تتيح عروض تخزين مختلفة تمتد لفترات زمنية أكبر تصل إلى 90 يومًا كاملًا.
  • سرعة معالجة الطلبيات من أجل سرعة الشحن إلى العملاء، فالأمر لديها يستغرق أقل من 24 حتى تتم مراجعة معظم الشحنات لتكون جاهزة للشحن في اليوم التالي مباشرة.
  • إمكانية التسوق نيابة عنك من قبل الشركة داخل المتاجر الإلكترونية في حالة كانت مواقع التسوق تلك لا تقبل بطاقاتك الائتمانية، من خلال خدمة “تسوق من أجلي” التي تدفع نيابة عنك في تلك المواقع.
  • تتيح لك الشركة تسوق مجموعة كبيرة من أفضل وأشهر مواقع التسوق الأمريكية والأجنبية، على رأسها و eBay و Jet و Saks Fifth Avenue و Target و Walmart و Abercrombie & Fitch و Burlington Coat Factory و Cabela’s Calvin GAP و Hollister California و Kate Spade New York و Lacoste و Nordstrom وRalph Lauren
  • توفير فريق خدمة عملاء ودعم فني محترف يساعدك بشكل فعال على حل كافة المشكلات التي تواجهك والرد على استفساراتك على مدار الساعة.

رابط موقع Ship7

google-playkhamsatmostaqltradent