random
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق أندرويد لإدارة الملفات على الهاتف تطبيق Files Go من طرف جوجل

لدى شركة جوجل الكثير من التطبيقات الموجهة للهواتف الذكية المشتغلة هلى نظام الأندرويد واليوم من خلال هذه التدوينة أشارك معكم واحد من بين هذه التطبيقات ،تطبيق Files Go أحد أفضل التطبيقات لعام 2017 ،يعمل Files Go على توفير المساحة وتحسين أداء و إشتغال الهاتف ،وكذلك يساعدك في إدارة الملفات .


تحميل تطبيق Files Go
يقدم لك التطبيق إمكانية تحرير بعض المساحة على هاتف بسهولة وبسرعة ،مثل حذف الفيديوهات والصور من تطبيقات التواصل الإجتماعي (الدردشة) بالإضافة إلى حذف الملفات المكررة على الهاتف والتي تأخذ المساحة بدون فائدة،وكذلك يمكنك إزالة التطبيقات التي لا تستخدمها على الهاتف ومسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقة والتخلص من المحتويات الغير مرغوب فيها .

تحميل تطبيق Files Go من Googleلتحرير مساحة ذاكرة الهاتف

يتيح التطبيق إمكانية إخلاء بعض المساحة بسرعة وسهولة، حذف الصور والفيديو من تطبيقات الدردشة بالإضافة إلى إزالة الملفات المكررة، فضلا عن إزالة التطبيقات غير المستخدمة ومسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت والتخلص من المحتوى غير المرغوب فيه.

من خلال تطبيق Files Go يمكنك معرفة حجم المساحة الفارغة المتبقية على هاتفك وبطاقة SDأ البطاقة الخارجية كارت ميموري. كما يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى بطاقة الذاكرة الخارجية، لتفريغ مساحة تخزين هاتفك مباشرة من التطبيق، فضلا عن اقتراحات مفيدة بشأن الملفات التي يمكنك محوها قبل نفاد المساحة. 
لا يتطلب تطبيق Files Go أكثر من 6 ميغابايت من سعة التخزين على هاتفك، وهو متوفر على جوجل بلاي مجانا.

google-playkhamsatmostaqltradent