random
أخبار ساخنة

برنامج رائع لنقل الملفات من الأيفون الى الحاسوب و الآيباد والآيبود مجاناَ برنامج Leawo iTransfer

يبحث الكثير من الأشخاص عبر الأنترنت عن طرق لنقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب أو نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف،وقد سبق وقدمنا في مقالات سابقة طرق مختلفة لنقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب أو العكس عن طريق إستخدام كابل USB أونقل الملفات بدون إستخدام كابل USB ولكن تقريباَ أغلب المقالات التي قدمناها سابقاَ كانت موجهة للهواتف أو الأجهزة المشتغلة على نظام الأندرويد،وقد يشعر متابعينا الممتلكين لأجهزة الأيفون بعدم إهتمامنا بهم،لذا أحببت نهار اليوم أن أشارك معكم برنامج لنسخ الملفات من الأيفون إل الكمبيوترو العكس وليس هذا وفقط بل البرنامج يدعم إجهزة الأيباد و أجهزة الأيبود.
How to transfer app and game data between iOS devices


نتعرف اليوم على برنامج Leawo iTransfer برنامج مجاني للحاسوب يسمح بنقل الملفات مثل (صور،فيديوهات،تطبيقات،الموسيقى،الرسائل النصية) بكل سهولة بين الأيفون والحاسوب وبدون الحاجة لتشغيل الآيتونز على الكومبيوتر.واجهة برنامج Leawo iTransfer بسيطة جداً وسهلة الإستخدام وخيارات كثيرة ويمكن لأي شخص استخدامه بدون الحاجة لأي خبرة تُذكر،يدعم برنامج Leawo iTransfer جميع إصدارات الويندوز من XP الى غاية ويندوز 10 وكذلك يدعم أجهزة الماك MAC.

transfer-photos-music-contacts-SMS-between-iOS-devices

من مزايا البرنامج انه يمكنك من نقل مكتبة الآيتونز الى جهاز iOS كالموسيقى والكتب والفيديوات بشكل سهل جداً وبنقرة زر. يمكنك ايضاً نقل الملفات بين اكثر من جهاز واحد، فمثلاً في حال اردت نقل مكتبة الصور او الموسيقى الى آيفون آخر او اشتريت هاتف جديد ستتمكن من نقل جميع الملفات من الجهاز القديم الى الجديد تلقائياً وبشكل مباشر دون نسخ الملفات من والى الكومبيوتر.
البرنامج يمثل بديل مناسب للآيتونز حيث لن تحتاج الى عمل مزامنة لنقل البيانات بين الحاسب والهاتف، هذا بالاضافة الى المزايا الاخرى الغير متوفرة في الآيتونز.
Transfer content from your previous iOS device



نقل سريع وبيانات النسخ الاحتياطي بعد قيام المستخدمين بتحديد الملفات التي يريدونها والنقر على زر النقل ، سيتم نقل جميع الملفات المختارة إلى المجلد الهدف في غضون عدة ثوان.

يمكن لأداة Leawo iTransfer هذه أن تساعد المستخدمين على نقل نسخ جميع الملفات الشائعة دون فقدان البيانات، لن تتم الكتابة فوق الملفات الموجودة ، ما لم يختار المستخدمون حذفها،يمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي أسفل المقالة.


مزايا برنامج iTransfer:


  • إمكانية نقل الملفات بكل انواعها بين الحاسوب واجهزة الآيفون والآيباد والآيبود .
  • البرنامج لايحتاج الى عمل مزامنة مع الآيتونز.
  • يدعم جميع الاجهزة المشتغلة على نظام iOS بجميع الاصدارات.
  • إمكانية عمل نسخة احتياطية من جميع الملفات على اجهزة iOS بدون الحاجة للآيتونز.
  • نقل نغمات الرنين الى الآيفون.
  • نقل مكتبة الآيتونز من الكومبيوتر الى اجهزة iOS بكل سهولة.
  • استعمال الآيفون والآيباد والآيبود تتش كفلاش لتخزين الملفات بأي صيغة.

شاهد أيضاَ:
أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة الأنمي المترجم أونلاين على هواتف الأندرويد وios



google-playkhamsatmostaqltradent