random
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر || ApowerMirror

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار موقع المهووس نت الكرام أهلا وسهلا بكم في هذ المقال الذي سوف نكتشف فيه تطبيق رائع جداَ لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر،إذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب أو تمتلك صفحة فايس بوك وتقدم عليها شروحات أو فيديوهات عن تطبيقات و ألعاب الهاتف فتطبيق اليوم سيفيدك بشكل كبير جداَ،يسمح لك تطبيق ApowerMirror الذي سوف نتعرف عليه اليوم من خلال هذا المقال بعرض شاشة هاتفك على الحاسوب و التحكم في هاتفك كذلك عن طريق الحاسوب والكثير من الميزات الأخرى الرائع التي سوف تنال إعجابك بعد تجربة التطبيق .
How to Display Phone Screen on PC
تطبيق ApowerMirror هو برنامج للأجهزة المشتغلة على نظام الأندرويد مثل هواتف Samsung وكذلك متاح لأجهزة المشتغلة على نظام ios مثل هواتف الأيفون ،من خلال هذا البرنامج يمكنك توصيل الهاتف مع الحاسوب وعرض شاشة الهاتف بالشكل الذي ترغب على شاشة الحاسوب و التحكم بها وإمكانية إلتقاط الصور وكذلك تسجيل الفيديوهات و عمل بث مباشر لألعاب من خلال إستعمال كابل USB أو عن طريق إستخدام شبكة الويفي Wifi .
كيفية عرض شاشة الهاتف على الحاسوب
- عمل البث المباشر من خلال الهاتف على الحاسوب Stream to a Bigger Scree:
يدعم تطبيق ApowerMirror البث المباشر Live Stream للفيديو والصور وملفات الوسائط الأخرى من المحمول إلى شاشة الكمبيوتر أو جهاز الإسقاط لاسلكيًا. تشتمل خيارات العرض على وضع ملء الشاشة أو وضع أفقي ، مما يوفر لك خيارات عرض مختلفة على شاشة أكبر وأكثر ملاءمة يمكن للجميع رؤيتها معًا.
- التحكم في هاتف من خلال الحاسوب Control your Android from PC :
Control-your-Android-from-PC
يمكنك من خلال ApowerMirror التحكم في الأندرويد الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر بسلاسة وسهولة كبيرة وكذلك يمكنك التحكم بسهولة في شاشة الهاتف باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بما في ذلك رسائل WhatsApp والرسائل النصية القصيرة SMS. يمكن لعشاق الألعاب تشغيل الألعاب تشتغل على نظام Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدون محاكي وبدون استئصال الجهاز.
- تسجيل شاشة الهاتف بالفيديو و إلتقاط الصور:
كيفية عمل برنامج ApowerMirror
يأتي برنامج ApowerMirror بالعديد من الميزات الإضافية ومن بينها إمكانية تسجيل الشاشة بالفيديو وكذلك إلتقاط الصور ببساطة كبيرة جداًَ،يوجد ApowerMirror إستخدام رائعة جداَ لتسجيل كل النشاطات والحركات التي تقوم بها على شاشة هاتفك .
- كيفية عمل برنامج ApowerMirror :
في البداية يجب أن تقوم بتحميل البرنامج على الحاسوب من خلال الرابط التالي أسفل المقال ثم بعد ذلك قم بتثبت التطبيق على الهاتف الخاص بك سواء كان هاتفك يشتغل على نظام الأندرويد أو يشتغل على نظام ios أو أجهزة الأيفون كذلك تجدها من خلال الروابط التالية أسفل المقال.
شاهد المواضيع التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent