random
أخبار ساخنة

أفضل موقع لتحميل جميع التطبيقات والألعاب المهكرة للأندرويد مجاناَ rexdl

شهدت السنوات الأخيرة إرتفاع كبير جداَ لمستخدمي الهواتف الذكية وبالخصوص الهواتف المشتغلة على نظام الأندرويد Android System وهذا يعود للكثير من الأسباب نذكر من بينها السعر المنخفض مقارنة بهواتف الأيفون التي تصل أسعارها إلى ألاف الدولارات ،وكذلك يتميز نظام الأندرويد بسهولة الحصول أو الوصول إلى التطبيقات و الألعاب سواء كانت المدفوعة أو المجانية من خلال متجر جوجل بلاي ستور Goole Play Store الغني عن التعريف الذي يحتوي على ملايين الألعاب و التطبيقات المجانية والمدفوعة ،ولكن ليس كل الألعاب و التطبيقات يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي يقبل المتجر فقط التطبيقات التي تتوافق مع سياسة الإستخدام لذا من المستحيل أن تجد الألعاب و التطبيقات المهكرة ،لهذا أحببت اليوم من خلال هذا المقال أن أشارك معكم موقع رائع جداَ يحتوي على الكثير من الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأندرويد .

تنزيل الألعاب المهكرة
نتعرف اليوم على موقع rexdl موقع غربي رائع جداَ يقدم مئات التطبيقات و الألعاب المعدلة يمكنك تحميلها بشكل مجاني والجميل أنه لست مجبر على إنشاء حساب للتحميل من الموقع مثلما هو الحال على متجر جوجل ،أهم ميزة في هذا الموقع أنه متنوع الأقسام وهذا يجعلك تبحث بكل سهولة عن أي تطبيق تريده أو لعبى بدون مشقة .
تحميل التطبيقات والألعاب المهكرة
طريقة التحميل من الموقع سهلة جداَ وفي غاية البساطة ماعليك سوى التوجه للرابط التالي أسفل المقال بعد الولوج للموقع في الواجه الرسمية تجد عدت خيارات والتي تتضمن أقسام الموقع وكذلك مربع البحث من خلاله يمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريدها فقط قم بكتابة اسم التطبيق الذي ترغب، أو قم بالتجول في أقسام الموقع وسوف تجد الكثير من التطبيقات الهامة والمميزة وأيضا الألعاب المهكرة.
تحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد
وبعد ذلك قم بإختيار التطبيق الذي ترغب في تحميله سوف تجد مقال شامل يشرح اللعبة و المميزات الخاصة بها ويمكنك تحميلها من خلال الضغط على Download. وبعد ذلك سوف تظهر صفحة جديدة تابع إلى الأسفل ثم قم بالضغط على تحميل الآن. وبعد ذلك سوف تبدأ عملية التحميل فورا على هاتفك الأندرويد أو حاسوبك وتستطيع أن تقوم بتنزيل مجموعة من التطبيقات أو الألعاب التي ظهرت حديثا وهذا على حسب تاريخ نزولها على الموقع.
شاهد المواضيع التالية أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent