random
أخبار ساخنة

أفضل موقع Cashback اشتري الان من الانترنت واسترجع نسبة من أموالك

 التسويق بالعمولة أفضل موقع Cashback اشتري الان من الانترنت واسترجع نسبة من أموالك

مرحبا بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت الكرام في هذا المقال الجديد في قسم الربح من الأنترنت ،إذا كنت من محبي التسوق والشراء من الأنترنت فموضوع اليوم سيفيدك بشكل كبير جداَ هل سمعت يوماَ ما عن الكاش باك Cashback ؟ الكاش باك هي ميزة تقدمها بعض المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق من خلالها يمكن للمشتري إسترجاع بعض أمواله التي أشترى بها من الموقع كهدية يطلق عليها Cashback ،واليوم من خلال هذا المقال سوف نشارك معكم واحد من أفضل مواقع الكاش باك يدعى بإسم megabonus والذي كان في وقت مضى يسمى ب Alibonus تم تطوير هذا الموقع للربح من الأنترنت وسيستفيد منه بالدرجة الأولى الأشخاص المحبين للتسوق و الشراء من الأنترنت كلما كانت مشتريات كثيرة كلما كان الكاش باك الخاص بك مرتفع .

الشراء من الانترنت


يقدم موقع megabonus ميجابنوس  نسب مختلفة من الكاش باك او نسبة استرجاع الاموال وهذا حسب المتاجر أو الموقع التي تتعامل معها على كل منتوج قمت بشرائه ،يدعم ميجابنوس مجوعة كبيرة من المواقع العالمية للتسوق مثل موقع علي اكسبرس AliExpress و موقع جيرباست  GearBest،موقع بان قود banggood وغيرها من المواقع العالمية للتسوق ،ويمكنك كذلك الربح من الموقع عن طريق رابط الاحالة referrals ويطلق عليها موقع megabonus إسم Income from friends.
اشتري الان من الانترنت واسترجع نسبة من أموالك كهدية من موقع megabonus
كما قلنا في بداية المقال يمكنك لأي شخص كثير التسوق الإستفادة من موقع megabonus  للحصول كاش باك للأموال التي يشتري بها من المواقع التي يدعمها ميجابنوس ،أول خطوة يجب القيام للبدأ والإستفادة من الموقع هي التسجيل وإنشاء حساب بإستخدام الاميل وبعد تفعيل الحساب إنطلق في شراء المنتجات أو دعوة اصدقائك للتسجيل بالرابط الخاص بك و سوف تحصل على بعض الأوال كهدية .
يكفي فقط أن تقوم بالضغط على الموقع الذي تريد الشراء منه وشتري ماتريد وسوف يظهر لك قية الأموال التي سوف تسترد لك حسب نوع الموقع و نوع البضاعة .
cashback
ويمكنك كذلك من خلال خاصية Create cash back link أن تقوم بإنشاء رابط كاش باك لأحد المنتجات والترويج له عبر الفايس بوك أو اليوتيوب أو طريق تروج أخرى بشرط ان تكون شرعية ،وكلما أشترى شخص منتج من خلال هذا الرابط تحصل على ارباح إضافية cashback .
شاهد المقالات التالية أيضاَ:

رابط التسجيل في الموقع

تحميل الإضافة الخاصة بالموقع على لمتصفح جوجل كروم

تحميل تطبيق Megabonus للهاتف 

google-playkhamsatmostaqltradent