random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق إستخراج الصوت من الفيديو مجانا َ للهاتف Music Editor

الهواتف الذكية أصبحت جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية وهذا بسب الكثير من الخدمات والأعمال التي أصبح الهاتف يقوم بها من خلال عديد التطبيقات المختلفة في مختلف المجالات ونحن نحاول دائماَ من خلال موقعنا المهووس نت أن نقدم لكم تطبيقات وبرامج مفيدة على الهاتف يمكنك أن تجدها هنا في قسم تطبيقات الأندرويد،واليوم كذلك من خلال هذا المقال نقدم لكم تطبيق رائع نحتاجه بشكل يومي تقريباَ على هواتفنا الذكية وهو تطبيق إستخراج الصوت من الفيديو للهاتف،في الكثير من الأحيان قد نجد بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي أو على اليوتيوب مثلاَ ونقوم بتنزيلها ونحتاج في بعض الإحيان إلى إستخراج الصوت من هذه الفيديوهات لنستخدمها كنغمة رنين على الهاتف أو نستمع لها من خلال مكتبة الصوت وهنا نحتاج إلى استخدام تطبيق فصل الموسيقى عن الفيديو.

Music Editor MP3 Cutter and Ringtone Maker
 تطبيق Music Editor MP3 Cutter and Ringtone Maker وهو برنامج مجاني لهواتف الأندرويد من خلاله يمكن للمستخدم القيام بالعديد من الأمور من أهمها فصل الصوت عن الفيديو أو إستخراج الصوت من الفيديو ،وكذلك تحويل الصيغ (التحويل من تنسيق إلى آخر - MP3 ، AAC ، WAV ، M4A) والعديد من الميزات الأخرى التي سوف تجدها أسفل المقال في ميزات التطبيق ،حصل تطبيق Music Editor أو محرر الموسيقى على أزيد من 5 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي ستور وحصل على أزيد من 100 ألف تقيم ب4 نجوم كتطبيق جيد جداَ ،يحتوي التطبيق على واجهة إستخدام بسيطة وسهلة الإستخدام مما يساعدك المستخدم على إستخدام التطبيق بإحترافية في بضعة دقائق فقط.

Music Editor - MP3 Cutter and Ringtone Maker

خصائص تطبيق Music Editor MP3 Cutter and Ringtone Maker محرر الموسيقى:

  1. قطع جزء معين من الموسيقى وذلك من خلال تحديد موقع بداية القطع و موقع نهاية القطع من الأغنية ثم تقوم بقص الجزء المطلوب و الإحتفاض به على الهاتف كنغمة رنين أو إضافته إلى مشغل الموسيقى .
  2. يدعم التطبيق العديد من الصيغ أو الإمتدادات ، WAV ، M4A ، AMR ، MP3...
  3. يسمح لك التطبيق بدمج ملفات الMP3 دمج ملفان أو ثلاثة أو أكثر في أغنية واحدة .
  4. يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتحويل الموسيقى من صيغة إلى صيغة اخرى ببساطة يدعم العديد من الصيف مثل - MP3 ، AAC ، WAV ، M4A .
  5. الوصول بسهولة إبداعات الموسيقى الخاصة بك. يتم تنظيم قائمة إخراج الموسيقى بشكل جيد ، وتخزينها في علامات تبويب مختلفة مثل Trimmed Audio بها ملفات mp3 المقطوعة ، والملفات المدمجة ، وملفات Format Converter ، والملفات المسجلة. يمكنك تشغيل أغنية معينة ، وحذف مقطوعة أو أكثر إذا كنت لا تحبها ، ...
  6. مشاركة إبداعاتك مع العالم! شارك على Faceboook و Whatsapp والبريد الإلكتروني والمزيد ، وشارك المزيد من الأغاني
  7. مشغل موسيقىمشغل موسيقى يحمل في ثناياه عوامل في التطبيق. يمكنك تشغيل / إيقاف الأغاني ، وترجيع الأغاني بكل سهولة.
  8. يتضمن التطبيق كذلك مسجل MP3: لتسجيل صوتك وموسيقاك. باستخدام التسجيلات للتقطيع ، والدمج ، كنغمات رنين ، ... يتم ترميز التسجيل بتنسيق MP3 ، ويضمن 128 كيلو بت في الثانية و 44100 هرتز جودة صوت ممتازة لك.
شاهد المقالات التالية أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent