random
أخبار ساخنة

تطبيق تحميل الفيديوهات و الموسيقى من اليوتيوب على الهاتف مجاناَ UcMate

يعتبر موقع اليوتيوب YouTube التابع لشركة جوجل الموقع الأول أو المنصة الأولى عالمياً لمشاهدة الفيديوهات و الأفلام والمسلسلات مجاناً مئة بالمئة، بستخدم موقع اليوتيوب ملايين المستخدمين حول العالم من مختلف الدول العربية أو الدول الغربية،يوفر موقع اليوتيوب العديد من الميزات الرائعة التي تسجعل المستخدم يستمتع بخدمات التطبيق،لكن للأسف اليوتيوب لا يقدم خدمة تحميل الفيديو أو تحميل الصوت وهذا يجعل الكثير من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات وبرامج لتنزيل الفيديو من اليوتيوب،سبق وقدمنا في مقالات سابقة تطبيقات وبرامج مختلفة لتحميل الفيديو من اليوتيوب، تحميل الفيديو من الفايس بوك، تحميل الفيديو من الأنتستجرام، تحميل الفيديو من تويتر وغيرها مثل تطبيق Snaptube،تطبيق Tubemate،تطبيق vidmate،تطبيق keepvid، وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تسمح بتحميل الفيديو من مختلف المواقع المنصات مجاناً، اليوم كذلك سوف نقدم لكم تطبيق آخر يطلق عليه إسم Ucmate .

 تطبيق تحميل الفيديوهات و الموسيقى على الهاتف مجاناَ
Ucmate هو تطبيق رائع جداَ يشبه بشكل كبير جداَ تطبيق اليوتيوب الرسمي للهاتف يمكنك من خلاله تشغيل مقاطع الفيديو أو الأغاني على الأنترنت وكأنك تستخدم تطبيق اليوتيوب الرسمي،مايميزتطبيق Ucmate عن التطبيق الرسمي Youtube هو أنه يحتوي على بعض الميزات الإضافية التي لا يمكن أن تجدها على التطبيق الرسمي يوتيوب مثل إمكانية تنزيل الفيديو بمختلف الصيغ وكذلك إمكانية ننزيل الأغاني على هاتفك الذكي بضغطة زر واحدة.

 تطبيق تحميل الفيديوهات و الموسيقى على الهاتف مجاناَ UcMate



Ucmate سهل الاستخدام للغاية لأنه يتمتع بواجهة إستخدام بسيطة ومنظمة ، تم تنظيم أقسام التطبيق في فئات مختلفة مثل مقاطع الفيديو الرائجة والأفلام الكاملة والرياضة ... وغيرها الكثير. انقر على الفيديو أو الأغنية التي تهتم بها وتشغيلها مباشرة من التطبيق ، أو يمكنك النقر فوق تنزيل لبدء العملية كما أنه يسمح لك بتشغل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفيةPlay music in background  حتى إذا كانت شاشة الهاتف مغلقة.

تطبيق Snaptube،تطبيق Tubemate،تطبيق vidmate،تطبيق keepvid

يمكن لأي مستخدم الاستفادة من Ucmate بسبب واجهته البسيطة والبديهية. هذا هو المزيج المثالي من YouTube و Spotify و Jiosaavn و Netflix و SoundCloud و Facebook و Instagram ...


* ميزات وخصائص تطبيق Ucmate :


  1. تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى مثل التطبيق الرسمي لليوتيوب .
  2. إمكانية تحميل مقاطع الفيديو و الصوت من اليوتيوب على هاتفك.
  3. تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة وجودات عالية ومتوسطة مثل (1080P و 2 K و 4Kو240P و 360 P و 720 P).
  4. تشغل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفيةplay music in background  حتى إذا كانت شاشة الهاتف مغلقة.
  5. تشغيل الفيديو في نافذة عائمة Popup window لمشاهدة مقاطع الفيديو و أنت تتصفح التطبيقات .

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent