random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل لوحة مفاتيح للهاتف لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey Keyboard

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في هذا المقال الذي سوف نقدم لكم فيه أفضل لوحة مفاتيح للهاتف لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey Keyboard ‏،تعتبر لوحة المفاتيح أو Keyboard من الأدوات الأساسية في الهاتف لأنه لا يمكن الإستغناء عليها في جميع إستخدامات الهاتف الإبحار عبر الأنترنت ،الدردشة على منصات التواصل الإجتاعي أو غيرها ،لوحة المفاتيح الأصلية التي تأتي مدمجة في نظام تشغيل الهاتف قد لا تلبي طلبات المستخدم وهذا الأمر يجعله يبحث عن البديل و الإنطلاق في رحلة بحث عن أفضل بديل،لذا أحببت اليوم من خلال هذا المقال أن أقدم لكم واحدة من أفضل اللوحات الأكثر إستخدام وشهرة وهي Microsoft SwiftKey Keyboard من طرف الشركة العملاقة الغنية عن التعريف Microsoft .

تحميل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey Keyboard
Microsoft SwiftKey Keyboard هي تطبيق مجاني للهاتف والبديل الأفضل للوحة المفاتيح التقليدية للهاتف تمكن المستخدم من الكتابة بإحترافية و بشكل أسرع وذلك بفضل تقنية الذكاء الإصطناعي المدفجة في التطبيق ،كما قلنا في بداية المقال SwiftKey Keyboard تطبيق مجاني متاح لجميع الأجهزة المشتغلة على نظام الأندرويد تم تطويرها من طرف الشركة العملاقة ميكرسوفت Microsoft المختصة في تطوير أنظمة الويندوز والكثير من البرامج و الأنظمة الأخرى مثل برنامج الأوفيس Office ،حصلت لوحة سويفت كيبورد على أزيد من 500 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي ستور و أزيد من 3 مليون تقيم ب4 نجوم كتطبيق جيد ورائع وهذا دليل على نجاح التطبيق .
 Microsoft SwiftKey Keyboard

* ميزات وخصائص Microsoft SwiftKey Keyboard : 



  1. إستخدام الذكاء الإصطناعي المدمج في اللوحة ليتمكن المستخدم من الكتابة بشكل إحترافي و بشكل أسرع .
  2. بإستخدام اللوحة يمكن للمستخدم الوصول بسرعة للمكتبة المخصصة لكتابة رموز emoji وصور GIF وإرسالها بالطريقة التي تريدها.
  3. تتضمن اللوحة خاصية الكتابة بالسحب وتتكيف لتلائم طريقتك الفريدة في الكتابة دائمًا، بما في ذلك اللهجة العامية والألقاب ورموز emoji.
  4. من خلال الذكاء الإصطناعي يمكن للوحة Microsoft SwiftKey أن تعرف رموز emoji المفضلة لديك حتى تتمكن دائمًا من إرسال ردود الفعل المناسبة لأصدقائك.
  5. تتضمن اللوحة ميزة المدقق الإملائي والنص التلقائي من خلال التوقعات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وهذا الأمر يساعد الكثير من الأشخاص الذين لا يجيدون الكتابة والإملاء.
  6. توفر لك اللوحة شريط أدوات مخصص مع قائمة من الاختصارات السريعة القابلة للزيادةتوفر لك اللوحة ميزة الكتابة بالسحب .
  7. تدعمMicrosoft SwiftKey أزيد من 400 لغة عالمية يمكنك إستخدامها من بينها اللغة العربية والفرنسيو الإنجليزية.
  8. تحتوي اللوحة على مجموعة من الثيمات يمكنك التغير إلى المظهر الذي تريد في أي وقت ويمكنك تعين صورتك مثلا كخلفية للوحة.
  9. يمكنك التحكم في حجم لوحة المفاتيح وتخطيطها .
تحميل أفضل لوحة مفاتيح للهاتف لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey Keyboard

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent