random
أخبار ساخنة

تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية عبر فضاء الزبون اتصالات الجرائر -Algerietelecom

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد حول خدمات بريد الجزائر خدمة اليوم متعلقة تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية عبر فضاء الزبون اتصالات الجرائر،اصبح اليوم بامكان جميع زبائن مؤسسة بريد الجزائر الذي يمتلكون البطاقة الذهبية القيام بالعديد من الخدمات أو عبر الأنترنت مثل الفلكسي لجميع الشبكات او تخليص فاتورة الهاتف الثابت أو تحويل الأموال من حساب بريدي إلى حساب اَخر والعديد من الخدمات الأخرى سوف تجد لها شرح مفصل على موقعنا في قسم خدمات بريد الجزائر ،أما بالنسبة لنهار اليوم نقدم لكم أو نشرح لكم خدمة تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية عبر فضاء الزبون اتصالات الجرائر من خلال هذه الخدمة يمكنك أن تقوم بشحن رصيد الأنترنت الخاص بك بدون التنقل لوكالة اتصالات الجزائر و الوقف في الطوابير الخاصة بها لعدة ساعات ،إضافة الى ذلك يمكن استخدام خدمة التعبية عن طريق البطاقة الذهبية 24/24 ساعة يعني يمكنك استخدام الخدمة في الاعياد او في المناسبات او يوم الجمعة بمختصر القوم تمتع بالخدمة اينما كنت و في اي وقت تريد .

تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية عبر فضاء الزبون اتصالات الجرائر

كيفية تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية :

يمكنك ان تقوم بتعبئة رصيد حسابك الانترنت اديسل او 4 جي عبر منصة فضاء الزبون التابعة لاتصالات الجزائر e-paiement espace client من خلال Paiement et Rechargement والطريقة سهلة جداَ للغاية كما قلنا يجب ان تمتلك البطاقة الذهبية و يجب ان يكون حسابك CCP يحتوي على الرصيد المراد شحنه .
e-paiement espace client
  1.  تتوجه الى الى الخيار الدفع الالكتروني .
  2.  تختار تعبئة الانترنت ADSL او 4G.
  3.  تقوم بادخال المعلومات المطلوبة مثلا اذا اردت شخن حساب اديسل تقوم بادخال رقم الهاتف الثابتو في الخانة الثانية تقوم بادخال كود الكبتشا الذي يظهر اسفل المربع .
  4. بعد ذلك تأتي خطوة ادخال ملعومات البطاقة الذهبية بإدخال رقم البطاقة بشكل صحيح مع تاريخ إصدار البطاقة العام والشهر و الاسم و اللقب ورقم  CVC2 / CVV2 المتواجد خلف البطاقة والذي عادة يتكون من ثلاث أرقام وسيتم شحن رصيدك بنجاح.

كيفية تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية
بعدها سيتم إرسال رسالة نصية SMS إلى رقم الهاتف الخاص بك لتقوم بتأكيد العملية وبعد تأكيد العملية تكون قد قمت بتسديد فاتورة الانترنت الخاص بك بنجاح وبدون التنقل إلى مكتب إتصالات الجزائر .
تعبئة حساب الأنترنتADSLو4G باستخدام البطاقة الذهبية عبر فضاء الزبون اتصالات الجرائر
وصل اثبات نجاح عملية التعبئة تم ارساله الى الاميل الخاص بي 

شاهد المقالات التالية ايضاَ :



رابط موقع فضاء الزبون اتصالات الجزائر

google-playkhamsatmostaqltradent