random
أخبار ساخنة

شرح مفصل لأفضل شركة للحصول على عنوان شحن أوروبي

مرحباً بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد والذي سوف نتعرف من خلاله إن شاءالله شركة رائعة يمكنك من خلالها الحصول على عنوان بريدي أروبي مجاني يمكنك من خلال هذا العنوان البريدي الأوروبي أن تستلم المشتريات و البعائث من الدول الأوروبية وإعادة شحنها للدولة التي تريد،سبق وشرحنا بالشرح المفصل عدة شركات عالمية للحصول على عناوين بريدية مجانية للشحن و التسوق من المتاجر العالمية التي لا تشحن منتجاتها لبعض الدول العربية مثل شركة shipito وشركة forward2me وشركة ship7 وغيرها من شركات إعادة الشحن،ومن خلال مقال اليوم إن شاءالله سوف نتعرف على شركة porsay الفرنسية الأوروبية و التي تقدم عناوين بريدية أروبية مجانية مع رسوم شحن جيدة لمختلف الدول العربية.

شرح مفصل لأفضل شركة للحصول على عنوان شحن أوروبي


من هي شركة Porsay الفرنسية و ماهي الخدمات التي تقدمها؟

كما قلنا في نهاية الفقرة السابقة شركة بورساي Porsay هي شركة أروبية فرنسية معتمدة مقرها باريس ،تقدم لزبائنها عناوين بريدية فرنسية أروبية لإستلام و إستقبال السلع و البضائع المتاجر الخاصة بالتسوق من الدول الأوروبية التي لا ترسل للدول العربية،من خلال العنوان البريدي الذي تتحصل عليه من طرف Porsay والذي يتضمن أسمك الكامل و عنوان اوروبي حقيقي و رمز بريدي و رقم هاتف ،يمكنك إستخدامهم للشراء من مختلف المتاجر العالمية التي لاترسل لدولتك ،وتقوم شركة بورساي بإعادة الشحن لعدة دول عربية وهي الجزائر و المغرب و تونس و الكويت و لبنان والسعودية و مصر و الإمارات .
عنوان شحن أروبي
يمكنك مع Porsay التسوّق في أي وقت وعبر أي متجراستمتع بالتسوق من المواقع الشهيرة والمتاجر الأوروبية واشحن مشترياتك إلى المستودعات المفتوحة على مدار الساعة.قم بإدارة شحناتك من مكان واحد توفر لك الشركة لوحة تحكم وإدارة شاملة لجميع مشترياتك بتحديثات مستمرة. كما تحصل على صور لها مجمّعة أو على حدة ومجاناً،لا تدفع سوى تكلفة الشحن لا توجد تكاليف أورسوم إضافية، بورساي تقدم لك خدمة التجميع والتخزين والتغليف مجاناً.
ملاحظة مهمة :
تقبل شركة بورساي شحن البطاقات البنكية مثل بطاقة بيسرا Paysera visa card أو بطاقة الماستر كارض الخاصة بشركة wise .
شرح مفصل لأفضل شركة للحصول على عنوان شحن أروبي

طرق الشحن التي توفرها شركة بورساي Porsay لإعادة شحن المنتجات :

الشحن عن طريق البريد العادي:
ويكون هذا الشحن عادة عبر الخدمات البريدية و يتميز هذا الشحن بإنخفاض رسوم الشحن والتي تكون في متناول الجميع لكن مدة التوصيل قد تكون طويلة من 12 او 30 يوم حتى تتوصل بالسلعة الخاصة بك.
الشحن عن طريق البريد الممتاز:
هو كذلك يكون عن طريق خدمات الشحن البريدية ولكنه يتميز على البريد العادي في سرعة وصول الشحنة حيثيقدر وصول طلبياتك عن طريق البريد الممتاز من 8 الى 16 يوم و سعره أو الرسوم الخاصة به ليست مرتفعة كثيراَ مقارنة بالبريد العادي .
الشحن عن طريق شركات الشحن السريع :
ويكون هذا الشحن من خلال إستخدام خدمات الشركات العالمية للشحن السريع مثل شركة DHL العالمية الضخمة الغنية عن التعريف،ويتميز هذا النوع من الشحن بسرعة التوصيل والتي تكون غالياً بين 3 أو 5 ايام ولكن رسوم الشحن تكون غالياً مرتفعة وتختلف أو تتغير حسب وزن و حجم السلعة وكذلك الدول التي يتم الإرسال إليها.
طرق الدفع في موقع برساي

تقبل شركة بورساي دفع مستحقات أو رسوم إعادة شحن الطلبيات عبر أربعة خيارات:

عبر بايبال.
عبر البيتكوين.
عبر الفيزا أو الماستر كـارد أو EMAX.
عبر Offline payment

كيفية التسجيل في شركة بورساي لأجل الحصول على عنوان أروبي مجاني :

التسجيل في الشركة جد سهل و بسيط يكفي أن تتوجه إلى موقعها الرسمي على الأنترنت بإسم porsay.com و تقوم بالضغط على التسجيل أو signup لتقوم بإنشاء حساب جديد وذلك بإدخل البريد الإلكتروني و كلمة مرور من إختيارك ثم بعدها سوف تستلم بريدي الكتروني لتأكيد التسجيل و مبروك عليك أنت الأن تمتلك عنوان فرنسي أوروبي. 
porsay signup

بعد تسجيل الدخول للحساب الخاص بك يجب أن تقوم بإضافة معلوماتك الشخصية والدولة التي تسكن بها مع رقم الهاتف .
وفي لوحة المفاتيح الخاصة بالموقع سوف تجد عنوانك البريدي الفرنسي الأوروبي والذي يتضمن المعلومات التالية :
الأسم الكامل الخاص بك 
العنوان الكامل 
المدينة
الرمز البريدي
رقم الهاتف 
شرح مفصل لأفضل شركة للحصول على عنوان شحن أروبي

مميزات موقع Porsay :

  • رسوم شحن منخفضة وفي متناول الجميع .
  • عنوان فرنسي أروبي مجاني بإسمك.
  • يدعم طرق دفع مختلفة لتسديد رسوم إعادة شحن الطلبيات الخاصة بك.
  • يدعم اللغة العربية بشكل جيد جداَ .
  • يوفر طرق مختلفة للشحن بأسعار منخفضة وجيدة.
  • يقبل البطاقات البنكية وإعادة إرسالها للدول العربية التي تدعم الشحن لها.

 شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent