random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تسريع و تنظيف الحاسوب سي كلينر CCleaner

 مرحبا بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد و الذي سوف نتعرف من خلاله على برنامج رائع لتسريع و تنظيف الحاسوب سي كلينر  CCleaner،أثناء إستخدام الحاسوب للتصفح عبر الأنترنت أو العمل على البرامج أو التطبيقات أو لعب الألعاب نحن نتعامل بشكل غير مباشرة مع الذاكرة الخاصة بالحاسوب وكلما قمنا بإستخدام الكمبيوتر تزداد الملفات المؤققة التي يتم تخزينها على الذاكرة و مع مرور الوقت تتسبب في بطئ و ثقل الحاسوب ،لذا نحتاج لإستخدام برنامج تنظيف الملفات المؤقتة وتسريع الحاسوب التي تقوم بفحص الجهاز و العثور على هذه الملفات وتقوم بحذفها و تفريغ الذاكرة من الملفات التي تأخذ مساحة بدون فائدة ،سبق وقدمنا لكم واحد من أفضل هذه البرامج وهو Advanced SystemCare لصيانة وتسريع الكمبيوتر واليوم كذلك نشارك معكم برنامج رائع  تسريع و تنظيف الحاسوب بإسم سي كلينر  CCleaner .

تحميل أفضل  برنامج تسريع و تنظيف الحاسوب سي كلينر

برنامج ccleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر :

يعتبرccleaner واحد من بين أفضل البرامج التي يستخدمها الكثير من المستخدمين لأجل تحسين أداء الحاسوب حيث يساعد هذا الأخير على التخلص من جميع الملفات الغير مرغوب فيها أو الملفات التالفة أو الملفات المكررة على الكمبيوتر من خلال تفريغ وتنظيف الذاكرة من هذه الملفات ،ويعود الحاسوب ويقوم بأدام مهامه بشكل أفضل وسريع .
CCleaner

مميزات برنامج سي كلينر CCleaner  :

  • تنظيف متصفحات الأنترنت مثل جوجل كروم أو فيرفوكس وغيرها من الملفات المؤقتة التي تنتج عند التصفح وكذلك ملفات تعريف الارتباط مثل الكوكيز وكلمات المرورو المحفوظة وكذلك الهيستوري الخاص بالتصفح.
  • تنظيف ذاكرة التخزين المؤقتة وذلك من خلال فحص شامل للحاسوب والعثور على الملفات المؤقتة الغير مرغوب فيها وتنظيف ذاكرة DNS .
  • تنظيف التطبيقات و يكون ذلك من خلال إزالة الكثير من التطبيقات لتوفير مساحة تخزين الجهاز ليقوم بإستغلالعا في مختلف أنواع العمليات بأداء سريع ومثالي ،ومن بين هذه التطبيقات نذكر تطبيق جوجل إرث و تطبيق الفوتوشوب و مايكرسوفت أوفيس وغيرها .
  • التخلص من البيانات المكررة التي تستغل مساحة التخزين على الجهاز بدون فائدة و تعود بالسلب على الأداء ،لذا فالتخلص من هذه الملفات المكررة والغير مرغوب فيها يساعد في تحسين الأداء و سرعة النظام .
  • يسمح لك CCleaner بالوصول للكثير من الأماكن و الزوايا على الجهاز التي تحتوي على الكثير من الملفات المؤقتة والغير مرغوبة وتنظيفها .
  • برنامج CCleaner مجاني للمحاسوب والماك وكذلك متاح تطبيقات للهواتف الذكية ،بالنسبة لحاسوب يوجدة نسختين نسخة مجانية ونسخة مدفوعة تحتوي على الكثير من الميزات الاضافية .
  • هناك الكثير من البرامج التي بمجرد فتح الحاسوب وتشغيله وانتهاء الإقلاع يأخذ النظام وقتاً حتى يفتح بالكامل وهذا بسبب البرامج التي تعمل بمجرد فتح النظام والتي تعمل على زيادة الوقت الذي يحتاجه النظام لكي يفتح لذا من خلال برنامج سي كلينر يمكنك تعطيل تلك البرامج عن الفتح بمجرد تشغيل النظام وهذا سيساعدك على تشغيل النظام في وقت أقل.
google-playkhamsatmostaqltradent