random
أخبار ساخنة

موقع بريد الجزائر للإطلاع على الرصيد عبر الأنترنت التحديث الجديد

موقع بريد الجزائر للإطلاع على الرصيد Eccp واحد من أهم المواقع الخاصة بمؤسسة بريد الجزائر واخر تحديث لهذا الموقع كان سنة 2015 على ماأعتقد ،كان يقدم بعض الخدمات مثل خدمة الإطلاع على الرصيد عبر الأنترنت وكذلك خدمة طلب دفاتر الصكوك عبر الأنترنت و تفعيل خاصية رسائل SMS عندما تدخل الأموال أو تخرج من الحساب البريدي ،لكن الموقع كان فيه عيب جعل الكثير لا يستخدمونه بكثرة حيث كان الإطلاع على الرصيد لم يكن بشكل اَني كان يتأخر ب 24 ساعة ،لكن اليوم بريد الجزائر بعد التحديث الجديد للموقع بتاريخ 07 ديسمبر 2022 قامت بتطوير هذه الخدمة وصار الأن بالإمكان الإطلاع على الرصيد في الحساب الجاري بصفة اَنية بمجرد حدوث نشاط على الحساب ،وقام كذلك بإضافة بعض الخدمات الأخرى سوف نطلع عليها الأن .

موقع بريد الجزائر للإطلاع على الرصيد عبر الأنترنت التحديث الجديد

الخدمات الجديدة على موقع Eccp بعد التحديث الجديد 2022 :

خدمة الإطلاع على الرصيد

1- خدمة الإطلاع على الرصيد :

أصبح الإطلاع على الرصيد في الحساب الجاري CCP وكذلك المعاملات الأخيرة على الحساب بصفة اَنية ،عكس الموقع القديم كانت يتأخر التحديث على الأقل 24 ساعة .
خدمة الإطلاع على الرصيد

2-البطاقة الذهبية :

تم تحويل طلب البطاقة الى موقع ECCP وكذلك صار الأن بإمكان اي مواطن يمتلك البطاقة الذهبية أن يقوم بتغير مكتب إستلامها من خلال الأنترنت ،وكذلك إمكانية توقيف البطاقة في حالة ضياعها أو سرقتها أو إتلافها و طلب بطاقة جديدة .

3- تتبع الطرود و الصكوك البريدية و البطاقة الذهبية :

حاليا بعد التحديث الجديد صار بالإمكان تتبع البطاقة الذهبية أو دفتر الصكوك وكذلك الطرود التي ترسلها أو تنتظر إستلامها من خلال الموقع لحظة بلحظة إلى غاية وصولها إلى مكتب بريد الإستلام ،وكل هذا عبر الأنترنت بدون التنقل الى مكتب البريد .
سالة نصية للرصيد الجديد أو المتبقي في الحساب الجاري


4- رسالة نصية للرصيد الجديد أو المتبقي في الحساب الجاري :

بعد التديث الجديد صار الأن بالامكان الحصول على رسالة نصية فيها الرصيد المتبقي في الحساب او الرصيد الجديد في حالة دخول اموال للحساب ،في الماضي كانت الرسالة النصية تعطيك فقط الرصيد الذي دخل للحساب أو خرج منه .

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent