random
أخبار ساخنة

🔴سماعات بلوتوث🎧 رخيصة السعربجودة صوت قوية💪متوافقة مع جميع الهواتف lenovo pods xt 90

مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في هذا المقال الذي سوف نتعرف من خلاله على السماعات اللاسلكية Lenovo XT90 هي سماعة أذن لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث مع العديد من الميزات الرائعة مثل انخفاض استهلاك الطاقة ، والاتصال السريع ، وتأخر اللعبة المنخفض ، وكفاءة النقل عالية السرعة ، ومزامنة الصور والصوت الواضح ، بالإضافة إلى شريحة Bluetooth 5.0،يحتوي على مكبر صوت ديناميكي 13 ملم لتستمتع بالموسيقى ثلاثية الأبعاد المحيطة.
سماعات lenovo pods xt 90
علاوة على ذلك ، فهي تعتمد على شريحة معالجة مزدوجة ممتازة يمكنها من خلالها توصيل السماعتين مباشرة بعد أن يرسل الهاتف المحمول الإشارة. إلى جانب ذلك ، تتمتع سماعات Lenovo XT90 بعمر بطارية طويل الأمد مع علبة شحن ذات سعة كبيرة تقدر ب300 ملي أمبير.
lenovo pods xt 90
علاوة على ذلك ، فهو مزود بلمسة ذكية وتشغيل سهل مما يسمح لك بالإيقاف المؤقت ، التشغيل وتغيير الأغنية السابقة، التالية وإيقاظ المساعد الصوتي والرد ، الإنهاء ،الرفض. تتميز بتصميم رائع داخل الأذن يناسب السماعة جيدًا ، ويمكنك ارتدائها لفترة طويلة. هذه السماعة هي أيضًا IP54 مقاومة للماء والغبار لتلبية متطلبات مقاومة الغبار ومقاومة الماء اليومية.
lenovo pods xt 90
وهو يدعم أجهزة التشغيل الأخرى التي تتصل بالبلوتوث. أما بالنسبة لوقت الاستماع لسماعات الرأس فهو يقدم ساعة ونصف حسب مستوى الصوت. يبلغ عمر البطارية الإجمالي لهذه السماعة 350 ساعة. يمكنك شحن هذه السماعة خلال 1.5 ساعة ، لكنك تحتاج لشحن سماعة الرأس ثلاث مرات لأن سعة بطارية سماعة الرأس 35 مللي أمبير / 3.7 فولت.

شاهد أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent