random
أخبار ساخنة

بريد الجزائر التواريخ الجديدة لصب معاشات و منح المتقاعدين و ذوي الحقوق Algérie Poste

بريد الجزائرAlgérie Poste يضع رزنامة جديدة لتقديم تواريخ صب معاشات و منح المتقاعدين و ذوي الحقوق و توزيعها على عدة أيام تسهيلا لسحبها على مستوى المكاتب البريدية وهذا يأتي حرصا على تسهيل عملية سحب معاشات و منح المتقاعدين وذوي الحقوق والتكفل الأمثل بهم على مستوى مكاتب البريد، وفي إطار التكامل الحكومي بين وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ووزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، بادر كل من الصندوق الوطني للتقاعد ومؤسسة بريد الجزائر بإعداد رزنامة جديدة تسمح بتقديم تواريخ صب المعاشات وتوزيعها على عدة أيام بالاعتماد على العدد الأخير من رقم الحساب البريدي الجاري (اقصى اليمين ودون احتساب المفتاح) كما هو موضح في الصورة أدناه.

بريد الجزائرAlgérie Poste
📌 تجدر الإشارة إلى أن هذه الرزنامة ستدخل حيز التنفيذ ابتداءا من الشهر الجاري (جويلية 2020).
بريد الجزائر
📌 تعتبر هذه الرزنامة الجديدة حلا نهائيا و مستداما لاشكالية الاكتظاظ على مستوى المكاتب البريدية خلال أيام صب المعاشات و المنح.
على هذا الأساس، ندعو المتقاعدين و ذوي الحقوق الكرام إلى الإلتزام بهذه الرزنامة و التقيّد باليوم الذي تصب فيه منحهم و معاشاتهم، من أجل سحبها في أحسن الظروف على مستوى المكاتب البريدية، كما نتمنى لهم وفير الصحة والعافية ونذكرهم بضرورة إتباع إجراءات الوقاية من تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

* كيفية معرفة تاريخ أو يوم صب المعاشات بريد الجزائر :

يمكن للأشخاص المعنيين أن يطلعو على التواريخ الجديدة لصب معاشاتهم من خلال الخدمة الإلكترونية الجديدة التي أطلقها بريد الجزائر من خلال الرابط التالي :
و اتباع الخطوات المبينة بإدخال البيانات الخاصة بحسابك البريدي الجاري، و التاريخ الحالي لتحصيل راتبك.
معرفة تاريخ أو يوم صب المعاشات بريد الجزائر

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent