random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تعديل الصوت وتحسين الصوت وإضافة مؤثرات صوتية عند التسجيل بالهاتف

مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في موضوع جديد نقدم لكم من خلاله برنامج رائع تعديل الصوت للاندرويد لتحسين وإضافة مؤثرات صوتية عند التسجيل ،إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم بكثرة لتسجيل الصوت لأجل المونتاج أو في مجال العمل مثلاَ مقابلات عمل أو تسجيل ندوات أو تسجيل محاضرات فلابد أنك تستخدم تطبيقات تعديل الصوت التي تمكنك من تحسين الصوت و تنقيته و إضافة المؤثرات الصوتية مثل الصدى وغيره ،من خلال مقال اليوم نقدم لكم VoiceOver البرنامج المثالي للهاتف لتعديل الصوت وتحسين الصوت وإضافة مؤثرات صوتية عند التسجيل .
VoiceOver - Record and Do More
تطبيق VoiceOver هو برنامج رائع ومجاني للهاتف يسمح للمستخدم بتسجيل الصوت و إمكانية التعديل عليه و تحسينه و إضافة التأثيرات ،يمكنك VoiceOver من تسجيل صوتك وأنت تغني أو تقرأ ولإضافة التأثيرات للحصول على جودة صوت رائعة يمكنك في النهاية مشاركة هذه المقاطع الصوتية مع الاَخرين ،وكذلك يمكنك إستخدام VoiceOver لتسجيل محاضرات أو ندوات لغرض التعديل عليه و إستخدامها في مونتاج الفيديوهات ،هذا التطبيق الرائع يشجعك على الإبداع الصوتي مما يقدمه من ميزات رائعة لتحسين الصوت .


VoiceOver - Record and Do More




VoiceOver هو تطبيق ما بعد المعالجة الصوتي الغني والقوي ولكنه بسيط وبديهي وسهل الاستخدام. يمكنك تسجيل صوت جديد أو تحميله من المكتبة وتطبيق العديد من عوامل تصفية وتأثيرات تحسين الصوت التي تتضمن المعادل ، والصدى ، وتحويل الملعب ، ووقت التمدد.
يمكنك إضافة خلفية ممتعة إلى التسجيل الخاص بك لجعله أكثر حيوية ومبهجًا.
"VoiceOver - Record and Do More": هو أكثر من مجرد تطبيق Voice Recorder ، فهو يسمح بإنشاء تأثير صوتي رائع مثل السنجاب ، Robot ، Ghost ، Martian ، Radio ، Batman

*ميزات وخصائص تطبيق VoiceOver :

تحميل تطبيق تعديل الصوت وتحسين الصوت وإضافة مؤثرات صوتية عند التسجيل للهاتف
  1. تسجيل الصوت بجودة عالية عن طريق إستخدام ميكرفون الهاتف .
  2. إمكانية إضافة التأثيرات على الصوت و تحسينه بسهولة. 
  3. امكانية تغيير درجة التأثير بحيث يمكن تقليل أو زيادة التأثير حسب حادة المستخدم.
  4. يحتوي على العديد من التأثيرات المختلفة والتي يمكن استخدامها مجانا في التطبيق.
  5. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر تجربة صوت فريدة لجميع الاحتياجات

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent