random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق VPN لفتح المواقع المحجوبة Kaspersky VPN

هل صادفت في الأحيان مواقع لايمكنك زيارتها رغم أنك متصل بأنترنت قوي ؟هل صادفت في بعض الأحيان تطبيقات لاتشتغل لا تشتغل على هاتفك رغم تواجد صبيب أنترنت قوي ؟.نعم يحدث في بعض الأحيان أنه رغم إمتلاكك لأنترنت قوي عن طريق خدمة الأنترنت ADSL أو خدمة البيانات 4G إلا أنه لايمكنك الوصول إلى بعض المواقع على الويب أو لايمكنك تشغيل أو تحميل بعض التطبيقات على هاتفك والسبب يكون 90 بالمئة هو أنه تم حجب هذه المواقع أو التطبيقات عن الدولة التي أنت مقيم فيها بمعنى أنك إذا حاولت عشرات المرات الوصول لهذه المواقع أو التطبيقات لا تستطيع ،والحل الوحيد لإزالة هذا الحظر لتستطيع زيارتها هو إستخدام تطبيقات الVPN أو برنامج الVPN للحاسوب ،ومن خلال موضوع اليوم نشارك معكم واحد بين أفضل تطبيقات VPN ،وهو Kaspersky VPN Secure Connection.

تحميل أفضل برنامج VPN مجاني

تطبيق Kaspersky VPN Secure Connection من طرف Kaspersky الشركة العملاقة الغنية عن التعريف في مجال تطوير برامج وتطبيقات الحماية من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة ،قد تكون قمت بتجربة برامج الحماية من الفيروسات الخاصة بها للحاسوب Kaspersky antivirus،واليوم من خلال هذا المقال نتعرف على برنامج VPN الخاص بها لفتح و تصفح المواقع المحجوبة وكذلك حماية الإتصال الخاص بك على الأنترنت وكذلك حماية الخصوصية و البيانات في كل مرة تتصل بالأنترنت ،وبذلك يصبح تصفح الإنترنت والتواصل الاجتماعي والبث والتسوق أكثر أمانًا.

Kaspersky VPN Secure Connection

* ماهو VPN أو تعريف مصطلح VPN :


الVPN هي كلمة باللغة الإنجليزية اختصار للجملة التالية Virtual Private Network وتعني شبكة خاصة إفتراضية،عند الاتصال بخادم VPN نأخذ على سبيل المثال Kaspersky VPN Secure Connection يوفر لك تطبيق الفبياَن اتصال آمن ومشفر بخوادم موجود في دولة اَخرى وبسبب استخدام عملية التشفير فإنه لا يكون من الممكن ان يتم حظر الإتصال ببيانات الموقع أو التطبيق المطلوب، وإذا كنت مثلا تقيم في دولة عربية ، فعندما تتصل بخادم VPN في الولايات المتحدة، فإن الإتصال سيبدو وكأنه آتي من الولايات المتحدة وليس من دولة عربية وهكذا يتم إزالة الحظرو يمكنك زيارة الموقع المطلوب على الويب بكل أرياحية وسهولة.

* ميزات وخصائص تطبيق Kaspersky VPN :

يوفر لك خدمة حماية الخصوصية والبيانات في كل مرة تتصل بالإنترنت :
عندما تريد تصفح الويب، يوفر لك Kaspersky Secure Connection الاتصال تلقائيًا عبر تقنية الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) ليتعذر على الآخرين معرفة الأمور التي تقوم بها ولتتمكن من استخدام الإنترنت بأمان... وبخصوصية.
الحفاظ على خصوصية اتصالاتك بعيدًا عن عيون المتطفلين:
سواء كنت تستخدم الإنترنت لإجراء معاملات مصرفية أو للتسوق أو لبث الفيديو أو للتواصل الاجتماعي أو للتعارف، نحن نحرص على منع المتطفلين من قراءة اتصالاتك. تُنقل كل البيانات التي تتلقاها وترسلها عبر قناة محمية ومشفّرة، ولا يتم الكشف عن موقعك وعنوان IP.
حمايتك في أي زمان ومكان من دون تسجيل نشاطاتك:
نظرًا إلى أنه لا يتم الكشف عن موقعك وعنوان IP، أصبح من السهل لك الوصول إلى مواقع الويب والمحتويات في مناطق أخرى من دون أن يتم تتبعك. لن يسجل Kaspersky Secure Connection الأمور التي تقوم بها عبر الإنترنت ولن يحتفظ بأي سجلات لمواقع الويب التي زرتها.

شاهد المقالات التالية أيضاَ :



google-playkhamsatmostaqltradent