random
أخبار ساخنة

كيفية مشاركة شاشة الهاتف عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر للهاتف أثناء المكالمة

مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد نتعرف من خلاله على طريقة مشاركة شاشة الهاتف عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر للهاتف،نعم تسمح لك هذه الميزة أن تقوم بمشاركة شاشة الهاتف الخاص بك مع الأشخاص الذين تتحدث معهم مكالمة فيديوعبر تطبيق فايسبوك مسنجر تطبيق Facebook messenger ،تم إضافة هذه الميزة مؤخراَ من طرف الفيسبوك ،بعد أن كانت ميزة مشاركة الشاشة على الفيسبوك قيد التجرة و سمعنا عليها الكثير من الأخبار بأن الشركة تعمل على تطوير عذه الميرة،أصبحت الأن متاحة بشكل رسمي لجميع المستخدمين وفي هذا المقال نشرح لك بالتفصيل كيفية القيام بها على هاتفك الذكي المشتغل على نظام الأندرويد.
 طريقة مشاركة شاشة الهاتف عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر و الجوال
خاصية أو ميزة مشاركة الشاشة على تطبيق فيسبوك مسنجر facebook messenger screen sharing متاحة لكل من الهواتف الذكية وكذلك الحاسوب ومن خلال تدوينة اليوم نشرح لك كيفية القيام بها من خلال الهاتف الذكي الخاص بك ،مايجب عليك القيام به في البداية هو التوجه إلى متجر جوجل بلاي ستور و تقوم بتحديث تطبيق المسنجر لاَخر إصدار حتى تتمكن من الحصول على التحديث الجديد للتطبيق الذي يضيف لك ميزة مشاركة الشاشة أثناء مكالمة الفيديو .
طريقة مشاركة الشاشة فى الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر والجوال

* كيفية مشاركة شاشة الهاتف عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر للهاتف :

  1. الخطوة الأولى التي سوف نقوم بها كما سبق الذكر نقوم بتحديث تطبيق المسنجر للإصدار الأخير.
  2. بعد ذلك نتوجه لتطبيق Messenger ونقوم بفتحه و بإجراء مكالمة فيديوأو مكالمة صوت مع الشخص المراد مشاركة الشاشة معه ويمكن إجراء المكالمة مع مجموعة من الأشخاص .
  3. أثناء المكالمة لأجل مشاركة الشاشة مع الطرف الاَخر نقوم بسحب الشريط السفلي الخاص بالأدوات للأعلى سوف يظهر لك خيار مشاركة الشاشة بجانب زر إنهاء المكالمة ،إضغط على الزر وقم بتأكيد العملية في الصفحة التالية التي تظهر لك و نقر على الزر متابعة .
  4. بمجرد ما تقوم بهذه الخطوات البسيطة سوف سيبدأ أصدقاؤك في رؤية شاشة هاتفك الذكي على مكالمة الفيديو أو مكالمة صوتية.

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent