random
أخبار ساخنة

جميع العمليات التي يمكن القيام بها في مكتب البريد بإستخدام صك النجدة SFP01 أو شاك سكور

مرحبا بكم متابعين و زوار موقع المهووس نت في مقال حول الخدمات البريدية سوف نتعرف اليوم على جميع الخدمات المالية التي يمكن القيام بها في مكتب البريد بإستخدام صك النجدة SFP01 أو شاك سكور،يعتبر صك النجدة SFP01 واحد من أهم المطبوعات في مكاتب البريد لأنه يتيح للزبائن القيام بالعديد من العمليات بسهولة وبساطة،والجميل في الأمر أنه حتى في حالة عدم وجود هذا المطبوع في مكتب البريد يمكنك تحميله من الموقع الرسمي لبريد الجزائر و طباعته و إستخدامه بشكل عادي في مكتب البريد، واليوم سوف أشرح بالتفصيل جميع العمليات التي يمكنك القيام بها بإستخدام هذا الأخير على مستوى جميع المكاتب البريدية عبر التراب الوطيني.

جميع العمليات التي يمكن القيام بها في مكتب البريد بإستخدام صك النجدة

1- سحب Retrait المال من الحساب الجاري CCP:

يمكنك صك النجدة من سحب المال من حسابك البريدي CCP مبلغ 20000.00 دج عشرون ألف دينار جزائري(2 ملايين )وهذا أقصى مبلغ في حالة عدم إمتلاك البطاقة الذهبية ويشترط أن يكون الأمضاء متطابق مع الإمضاء الذي وضعته في الوثائق عند فقح الحساب أول مرة.
يمكنك كذلك سحب مبلغ 200000.00 مئتين ألف دينار جزائري(20 مليون) اقصى مبلغ في حالة إمتلاك البطاقة الذهبية مع تقديم وثيقة رسمية لإثبات الهوية و الإمضاء يجب أن يكون متطابق.
كذلك يمكنك أنت أو أي شخص تعطيه البطاقة الذهبية و الرقم السري أن يسحب لك مبلغ 20000.00 عشرون ألف دينار جزائري (2 ملايين) من مكتب البريد ولا يشرتط تقديم بطاقة هوية ولا يشترط تطابق الإمضاء.

2-التحويل من حساب إلى حساب آخر Viresement de compte a compte:

يمكنك من خلال إستخدام صك النجدة مع البطاقة الذهبية أن تقوم بإرسال الأموال من حسابك مباشرة إلى أي حساب بريدي آخر بدون أن تقوم بعملية السحب تم إعادة إرسالها، أقصى مبلغ يمكن تحويله هو 200000.00دج مئتين ألف دينار جزائري (20مليون).

3- الدفع في حساب جاري Versement CCP:

يمكنك المطبوع SFP01 من أرسال أو إيداع الأموال في حسابك البريدي الشخصي أو إرسالها إلى شخص آخر وهنا يمكنك إرسال أي مبلغ لا يوجد حد.

4- إصدار حوالة.

5- طلب كشف الهوية البريدية وهو RIP

6- طلب دفتر صكوك

7- الإطلاع على الرصيد في الحساب البريدي الجاري

8- كشف العمليات Relevé de compte

9- طلب الرقم السري للحساب البريدي لتفعيل حساب في موقع ECCP.

شاهد المقالات التالية ايضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent