random
أخبار ساخنة

كيفية تغير مكتب بريد إستلام البطاقة الذهبية بعد التحديث الجديد 2023

 مرحبا بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت ،مقال اليوم سوف نشرح لكم الطريقة الجديدة لتغير مكتب بريد إستلام البطاقة الذهبية  carte edahabia changement d'adresse بعد التحديث الجديد الذي قامت به مؤسسة بريد الجزائر لموقعها الرسمي 2023 ،الطريقة التي سوف نشاركها معكم اليوم متاحة للجميع من خلال الموقع الرسمي لبريد الجزائر ECCP.POSTE.DZ يمكنك من خلالها أن تقوم بتغير الولاية و مكتب البريد لأجل إستلام البطاقة الذهبية الخاصة بك في حالة قمت بتغير العنوان الخاص بك أو تغير محل الإقامة ،وعندما يتم تجديد البطاقة الذهبية الخاص بك سوف يتم بشكل تلقائي إرسالها إلى العنوان الجديد الذي قمت بوضعه في موقع ECCP .

كيفية تغير مكتب بريد إستلام البطاقة الذهبية بعد التحديث الجديد


شروط تغير عنوان إستلام البطاقة الذهبية على موقع ECCP:

أول شرط لتقوم بتغير عنوان إستلام بطاقتك الذهبية البريدية هو أن تكون متسجل في موقع ECCP وذلك من خلال الكود الذي تتحصل عليه من مكتب البريد لتفعيل حسابك ECCP يمكنك مشاهدة الشرح المفصل لكيفية الحصول على الكود وتفعيله من هنا ،وفي حالة كنت تمتلك البطاقة الذهبية يمكنك من خلال تفعيل حسابك بدون الذهاب إلى مكتب البريد لأجل احصول على الكود واليك الشرح المفصل لكيفية فعل ذلك من هنا كيفية الحصول على الرمز السري لتفعيل خدمة الاشعارات بدون الذهاب لمكتب البريد.
تغير عنوان إستلام البطاقة الذهبية

خطوات تغير مكتب بريد إستلام البطاقة الذهبية :

بعد الحصول على الكود وتفعيله يمكنك الأن تسجيل الدخول الى موقع ECCP بعدها توجه للقسم الخاص بالبطاقة الذهبية ،سوف تجد في أعلى الصفحة مكتب التوصيل أو Bureau de livraison قم بالضغط على الأمر تغير كما في الصورة أسفله .
carte edahabia changement d'adresse
ثم قم بتغير الولاية التي تريد إستلام البطاقة الخاص بك فيها ثم تحديد مكتب البريد الذي هو قريب لك و ذلك من خلال الرمز البريدي الخاص به و إسم المكتب .
تغيير مكتب التوصيل للبطلقة الذهبية
وصلنا الان الى نهاية المقال اتمنى انك استفدت من المعلومات التي قدمناها لك ويمكن مشاهدة بقية المقالات التي لها علاقة بخدمات بريد الجزائر من قسم خدمات بريد الجزائر .



google-playkhamsatmostaqltradent