random
أخبار ساخنة

تطبيق مياهي موب الجزائريية للمياه لتسديد الفواتير وتقديم الشكاوي على الأعطاب والتسربات algérienne des eaux

واخيرا بعد طول إنتظار قامت الشركة الجزائرية للمياةAlgérienne Des Eaux بإطلاق تطبيقها الرسمي للهاتف مياهي موب  “MIYAHIMOB” ،ودعت الشركة الجزائرية للمياه زبائنها في بيان الى التعرف على الخدمة الجديدة المتمثلة في تطبيق مياهي موب وكذا سعي الجزائريية للمياه لتحسين خدماتها العمومية وتقريب الإدارة من المواطن ،تطبيق MIYAHIMOB هو أول تطبيق رسمي للشركة الجزائريية للمياه والذي تقدم المؤسسة من خلاله عدت خدمات يمكن للزبون الحصول عليها من خلال إستخدام هاتفه الذي فقط .
تطبيق مياهي موب الجزائريية للمياه لتسديد الفواتير وتقديم الشكاوي على الأعطاب والتسربات
الخدمات التي يقدمها تطبيق مياهي موب MiyahiMob :
  • إمكانية تقديم الشكاوي و الإنشغالات التي تواجه الزبائن .
  • إمكانية تحديد مواقع و أماكن التسربات أو الأعطال في شبكات المياه من خلال ارسال صور أو فيديوهات قصيرة لمدة 30 ثانية وسوف يتم تحديد الموقع الجغرافي بشكل أو تماتيكي.
  • إمكانية دفع الفواتير الخاصة بإستهلاك الماء عبر خدمة الدفع الإلكتروني بإستخدام البطاقة الذهبية أو البطاقة البنكية CIB والتي يمكن تسديدها اما مباشرة عن طريق ملىء إستمارة الدفع يدويا او تتم عبر مسح كود كويار المتواجد في النسخة الجديدة لفاتورة المياه او يمكن تسديدها حتى من خارج الوطن وفي ظرف ثواني .
تطبيق مياهي موب الجزائريية للمياه
  • معرفة أرقام الهواتف و العناوين الخاصة بالوكالات التجارية التابعة للجزائريية للمياه في جميع الولايات .
  • أمكانية التعرف على كيفية طلب الاشتراك و الملف المطلوب لأجل الحصول على الماء.
  • جميع هذه الخدمات مجانية وأمنة وسهلة والتي تم إنشــــــــائها وتطويرها من طرف المديرية المركزية لأنظمة الإعلام الآلي بالمديرية العامة

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

تحميل تطبيق مياهي موب من البلاي ستور من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent